تفاصيل انتهاء أزمة بهاء سلطان ونصر محروس خلال أيام

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير 2021
تفاصيل انتهاء أزمة بهاء سلطان ونصر محروس خلال أيام

بدأت أزمة الفنان بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس تتجه للحل وتوشك على الانتهاء بعد سنوات من الصراع، توقف فيها بهاء سلطان عن الغناء لالتزامه بعقد مع نصر محروس.

انتهاء أزمة بهاء سلطان ونصر محروس

ومن المقرر أن تنتهي الأزمة تماماً بعد النصف الأول من العام الحالي بناء على قرارات المحكمة التي صدر حكمها لصالح بهاء سلطان بناء على تنفيذ بعض الشروط لفسخ التعاقد.

وكشف مصدر مقرب من بهاء سلطان تسجيله  4 أغان يوم الأربعاء المقبل كما جاء في إخطار نصر محروس، أنه يجب الحضور للإستديو الخاص لإعادة تسجيل الأغاني من جديد كما قررت المحكمة ولجنة نقابة الموسيقيين.

وبتسجيل بهاء للأربع أغان تكون انتهت الأزمة التي وقعت في السنوات الماضية، وذلك لمطالبة محروس بتسجيلها بعد صورة حكم من المحكمة الاقتصادية سابقًا بتشكيل لجنة من نقابة المهن الموسيقية، لسماع عدد 4 أغاني في ألبوم بهاء سلطان، والذي ينتجه نصر محروس، وكانت اللجنة مكونة من ثلاثة من أعضاء النقابة وهم؛ صلاح الشرنوبي وسامي الحفناوي ومحمد ضياء، لسماح الأغاني وتقييمها.

ويأتى قرار تسجيل بهاء سلطان لهذه الاغانى بعد الانذار الذى تقدمت به الشركة المنتجة للالبوم للبدء فى تسجيل 4 اغانى متبقية فى الالبوم الجديد وذلك فى 20 يناير الحالى.

نصر محروس ينفي منعه بهاء سلطان من الغناء

جدير بالذكر أن المنتج نصر محروس أعلن مؤخرا أنه لم يمنع بهاء من الغناء نهائيا وأوضح أنه لم ولن يقاضيه على الغناء في الإعلانات أو تترات المسلسلات لكنه عليه حقوق للشركة يجب أن يسددها.

وكان آخر ألبوم غنائي لبهاء سلطان، "بدعي یا رب"، الذي طرحه عام 2014، وابتعد عن الساحة الفنية بعد خلافه مع المنتج نصر محروس على خلفیة خلل في بعض بنود التعاقد منذ فترة طويلة؛ ما أدى إلى إقامة دعاوى قضائية، ولم تنته تلك القضية حتى حلها فسخ التعاقد.

بهاء سلطان يتهم نصر محروس

وكان بهاء سلطان اتهم من قبل نصر محروس بمحولة إجباره لإغلاق حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مؤكداً أنه قام بتقديم بلاغات يدوية ضده إلى إدارة الـ"فيس بوك".

وكتب بهاء في منشور عبر حسابه: "محاولات مستمرة من جانب شركة فري ميوزك (نصر محروس) لغلق صفحتي الرسمية على الفيسبوك.

وتابع "بهاء": "مما اضطر فريق العمل لدي بمسح جميع الفيديوهات التي أشارك بها جمهوري، بسبب بلاغات يدوية تقدمها الشركة لفريق عمل الفيسبوك، لكل مقطع فيديو يحمل صوتي مما جعل الصفحة مُعرضة لخطر الحذف".

نصر محروس غاضب من بهاء سلطان 

وأوضح نصر محروس أن خلافاته مع المطرب بهاء سلطان سببها عدم التزامه مع شركته الإنتاجية التي كانت وراء اكتشافه ودعمه وشهرته، قائلا:" بهاء لازم يحترم الشركة ويديها حقوقها، جه من ورا الشركة وقم تترات مسلسلات وقدم أغاني سينجل إحنا منعرفش حاجة عنها"
وتابع: "مكانش ينفع إنه يمشي كده من الشركة، مش فيه حقوق يديها وبعدين يمشي، هو ينفع يمشي كده؟ ويروح يمضي مع شركة روتانا، وهو عنده مشاكل قانونية مع شركة أخرى، استغربت روتانا كمان الصراحة، إزاي يمضوا معاه وهو لسه على قوة شركة تانية وعنده مشاكل معاها؟" ووجه محروس رسالة إلى بهاء سلطان قائلا: "ليه تخلي العمر يجري؟ وليه تعمل مشاكل؟ ماتخش تعمل الشغل اللي عليك وتمشي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار