أحلام وزوجها مبارك الهاجري
تاريخ النشر: : الجمعة، 16 يونيو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

حقيقة توتر العلاقة بين أحلام وزوجها بسبب جنسيته وهذا مكان إقامتهما!

انطلقت العديد من الشائعات التي طالت الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري، بعد قرار دولة الإمارات العربية بترحيل القطريين من أرضها، مما وضع الأخير في موقف لا يحسد عليه.

شاهدي أيضاً: ورطة أحلام بسبب جنسية زوجها القطري مبارك الهاجري

ورداً على العديد من الأسئلة، نفى طارق غرز الدين مدير أعمال مبارك الهاجري خلال مكالمة هاتفية على قناة الجديد، كل ما تداولته وسائل الإعلام عن توتر العلاقة بين أحلام وزوجها بسبب الأزمة الأخيرة.

وقال مدير أعمال مبارك الهاجري أن أحلام وزوجها من الأساس يعيشان مع أولادهما في قطر، ويأتيان إلى الإمارات في زيارة للأهل، وأن وضعهما حالياً لن يتغير.

وأكد مدير أعمال مبارك الهاجري أن أحلام وزوجها لم يتلقيا أي تبليغ بالترحيل، وأن علاقتهما على أحسن ما يرام وهذه الأزمة ما زادتهما إلا محبة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد رددت أن أحلام كانت تطلب استثناء من أجل بقاء زوجها في الإمارات، إلا أن طلبها قوبل بالرفض، مما زاد من الشائعات التي أخذت تبحث عن مكان إقامتهما الجديد.

ونشرت إحدى الصفحات المدعمة للفنانة أحلام، صوراً لها مع زوجها مبارك الهاجري وهما يقصيان أجازتهما في إيطاليا حالياً، وعليهما علامات الحب والسعادة مما ينفي كل ما قيل عن توتر علاقتهما بعد أزمة الجنسية.
 

المزيد: