تفاصيل ثروة يعقوب بوشهري وأبرز مقتنياته
تاريخ النشر: : الأربعاء، 05 أبريل 2023

تفاصيل ثروة يعقوب بوشهري وأبرز مقتنياته

تم الكشف أخيرًا عن ثروة المشهور الكويتي يعقوب بوشهري، والتي تبيّن أنها خيالية وصادمة للمتابعين حيث قال بوشهري إن ثروته تقدر بـ10 ملايين دينار كويتي أي ما يعادل 32 مليون دولار تقريبًا.

أكد يعقوب بوشهري على أن سعر الإعلان الذي يقدمه عبر تطبيق "سناب شات" لا يقل عن 13 ألف دولار تقريبًا وأن أعلى إعلان حصل عليه كان بقيمة 150 ألف ريال.

ثروة يعقوب بوشهري

وعلى صعيد آخر، تعرّض بو شهري لانتقادات حادة بعدما ظهر بشورت بقيمة تزيد عن 10 آلاف دولار أميركي بعد أيام من نصيحته للنساء بالترفق بأزواجهن وعدم التبذير.

واستنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الحدث وأبدوا استيائهم من مثل هذه الأسعار المبالغ فيها. وعرف عنه عشق السفر واستكشاف الأماكن الجديدة، ويشارك مغامراته مع الملايين من متابعيه.

سيارات يعقوب بوشهري

اشتهر يعقوب بوشهري بتجميعه لأسطول من السيارات الفاخرة حيث يمتلك العديد من الطرازات الفاخرة مثل بنتلي بنتايجا، وأودي A6، وبورش 911 تربو 964، ومرسيدس AMG G63 بالإضافة إلى حبه للطيران، فهو يمتلك طائرات خاصة ويظهر في العديد من المناسبات داخلها.

يمتلك يعقوب بوشهري أيضًا يختًا فاخرًا يعرف باسم "دونزي" وجيت سكي مخصص للسير على الجليد كما يدرك بوشهري أن مجال الإعلانات على السوشيال ميديا ليست كافية لتحقيق الرفاهية التي يرغب فيها حيث يعمل في مجال الأعمال الحرة بتأجير الشاليهات البحرية واستثمار مصبغتين والعقارات ويسعى دوماً للاستفادة من الفرص المتاحة في السوق كما يتمتع بشغف كبير لتربية الخيول وتدريبها، ويعتبرها من أهم الأنشطة التي تساعده على الاسترخاء والتركيز.

واقتنى يعقوب بوشهري عدة لوحات فنية باهظة الثمن، وصل سعر إحداها إلى 100 ألف ريال سعودي وتعرض لانتقادات كبيرة من بعض رواد مواقع التواصل الذين اعتبروا هذا الفعل استعراضاً وإسرافاً في الأموال

المزيد: