تفاصيل حالة دلال عبد العزيزالصحية بعد إصابتها بكورونا... خطرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
تفاصيل حالة دلال عبد العزيزالصحية بعد إصابتها بكورونا... خطرة

تعاني الفنانة دلال عبد العزيز من مضاعفات شديدة بسبب الإصابة بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل "عالم موازي"، مما أدي إلى دخولها للعناية المركزة في إحدى مستشفيات القاهرة.

تفاصيل الحالة الصحية لدلال

وتعاني دلال عبد العزيز من صعوبة في التنفس منذ 4 أيام تقريبا، وذلك منذ نقلها لإحدى مستشفيات طريق السويس، وتخضع لجلسات أوكسجين بعد انخفاض نسبة الأوكسجين في الدم.

وتكمن خطورة حالة دلال عبد العزيز بسبب معاناتها من أمراض مزمنة وبالتالي في بحاجة إلى رعاية دقيقة جدا.

سمير غانم في العناية المركزة

جدير بالذكر أن النجم المصري سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، دخلال المستشفى، بعد إصابتهما بفيروس كورونا "كوفيد 19"، حسبما أكد زوج دنيا سمير غانم الإعلامي رامي رضوان.

واستطاع فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19 أن يضرب عائلة الفنان القدير سمير غانم خلال الفترة الماضية، حيث أصيبت كل من الفنانة دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

ودخل الفنان الكبير الخميس 29 أبريل/نيسان، أحد المستشفيات الخاصة، فيما دخلت دلال عبد العزيز قبل بـ4 أيام بعد تدهور حالتها وإصابتها بضيق في التنفس.

وكانت دلال عبد العزيز تخضع للعزل المنزلي في بداية الأزمة بصحبة ابنتها دنيا، ولكن حالتها تطلبت النقل إلى أحد المستشفيات الخاصة من أجل تلقي الرعاية والعلاج.

وظهرت عائلة سمير غانم بكثافة في شهر رمضان الحالي بعدما شاركوا في العديد من الإعلانات التجارية، إلا أن المسلسل الذي كان مقررا أن تطل به دنيا سمير غانم ووالدتها في رمضان تم تأجيله بسبب الإصابة بالفيروس المستجد.

وتشارك الفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يعرض على قناة "MBC" المراكز الأولى في تريند موقع "تويتر"، وذلك بعدما حققت الحلقات الأولى منه نجاحا جماهيريا واسعا، ونالت إعجاب الجمهور وحازت على انتباهه.

على جانب أخر  تعافت النجمة دنيا سمير غانم من فيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية سلبية، وهو الأمر الذي ينطبق على النجم حسن الرداد الذي تعافى تماما، فيما لا تزال زوجته إيمي تحت الملاحظة والعزل.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم، قد نقلت إلى المستشفى قبل يومين لتلقي العلاج أيضًا، قبل أن يلحق بها والدها الفنان سمير غانم.

وجاء إصابة دلال ودنيا بفيروس كورونا أثناء تصويرهما مشاهد وأحداث مسلسل “عالم موازي” والذي كان من المفترض عرضه خلال الماراثون الرمضاني الجاري خاصة أن الفنان والمنتج هشام جمال والذي كان يتولى إخراج العمل أصيب بالفيروس بعدهم مباشرة.

وبعد إصابة كل من دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم بفيروس كورونا التحقت بهم الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن رداد أجروا مسحة للاطمئنان على صحتهم وتبين إيجابية نتيجتها.

وأصيبت الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز وعدد من المشاركين في مسلسل "عالم موازي" بفيروس كورونا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار