تفاصيل لقاء حلا شيحة وأشرف زكي: هل تعود للفن؟
تاريخ النشر: : الجمعة، 15 ديسمبر 2023 آخر تحديث: : الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023

تفاصيل لقاء حلا شيحة وأشرف زكي: هل تعود للفن؟

مقابلة جمعت بين حلا شيحة والدكتور أشرف زكي، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل خاصة بعد حديث حلا شيخة خلال فترة اعتزالها عن حرمة الفن ومهاجمتها لنجوم الفن.

هل تعود حلا شيحة للفن؟

كشفت حلا شيحة خلال المقابلة التي جمعت بينها وبين أشرف زكي، على حبها واحترامها للفن موجهة اعتذراً إلى نجوم الفن في مصر، وذلك عقب ما كشفت عنه مصادر مقربة من الفنانة المصرية.

أكدت حلا شيحة خلال اللقاء أن الفن رسالة سامية لا يمكن تجاهلها أو التقليل منها مقدمة اعتذارها لكل فناني مصر  عن التصريحات التي تم تداولها خلال فترة اعتزالها وقالت إنها تحترم الجميع وتقدر القوة الناعمة في مصر 

زيارة حلا شيحة لأشرف زكي أثارت التكهنات حول الغرض منها، خاصة أن الأخيرة كانت قد أعلنت اعتزالها الفن، لذا توقع الجمهور أن الغرض منها هو رغبتها في العودة للتمثيل من جديد.

كانت حلا شيحة قد أعلنت اعتزالها للمرة الثانية في الفترة الماضية، وفسر الجمهور الأمر أن هذا القرار ناتج عن زواجها من الداعية الديني معز مسعود خاصة انها حذفت كافة الصور التي كانت لا ترتدي فيها الحجاب من على حسابها الشخصي عبر منصة إنستغرام وداومت على الظهور بغطاء الرأس في ظهورها النادر خلال هذه الفترة مع زوجها أو أطفالها قبل أن تعود لتفاجئ الجمهور بتخليها عن الحجاب من جديد دون أن توضح أو تفسر الأمر.

قرار اعتزال حلا شيحة الفن جاء بعد طرح فيلمها الأخير "مش أنا"، والذي شاركت بطولته مع الفنان تامر حسني بعد عودتها للتمثيل من إعلان اعتزالها الأول، وطلبت حلا شيحها وقتها حذف مشاهدها في الأغنية الترويجية للفيلم وهو ما أثار أزمة بينها وبين صناع العمل خاصة بعد أن رفض الفنان تامر حسني الأمر مؤكداً أنها قامت بتصوير هذه المشاهد وتمت الموافقة عليها كما أن الأغنية جزء من الحملة الترويجية للفيلم.

رفض تامر حسني حذف الأغنية تسبب في هجوم حلا شيحة عليه عبر حسابها على إنستغرام قائلة:  "احنا يمكن نجحنا بمقاييس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا احنا لم ولن ننجح، انا عارفة ومتأكدة ان زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا.

وأضافت: "بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي .. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها، وكلنا بنغلط ولازم نغلط علشان احنا بشر، بس المصيبة أننا نغفل وننسى".

وتابعت: "الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطلاً، و ميبقاش فن احنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي و حابة أفكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه انا مش بتمنى أموت وأنا مطرب انا دايما خايف من كده.. كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك وجوانا كلنا".

غضب من حلا شيحة

اعتزال حلا شيحة المتكرر وعودتها إلى الفن عدة مرات كان سبباً في غضب صناع الفن، خاصة أن رسائلها إلى الجمهور خلال الأوقات التي أعلنت فيها اعتزالها كانت تحمل تحريماً في مجملها إلى الفن.

وعلى خلاف تلك التصريحات، عادت حلا شيحة الآن لنفيها تماماً، مشيرة إلى أنها لم تحرم الفن على الإطلاق حتى تتراجع عن ذلك، مشيرة في تصريحاتها الأخيرة عن الأمر: "الفن دة حاجة جميلة أوي".

ومنذ أن عادت حلا شيحة للظهور بدون الحجاب، تصدرت الأنباء عن انفصالها عن الداعية معز مسعود مواقع التواصل الاجتماعي لكنه حتى الآن لم يتم إعلان الانفصال بشكل رسمي وما زالت حلا شيحة تفرض الخصوصية الشديدة على حياتها الشخصية.

وتتداول الأنباء عن عودة حلا شيحة للمشاركة في موسم دراما رمضان، بعد أن كانت آخر أعمالها الدرامية مع الفنانة يسرا في مسلسل خيانة عهد الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2020 وشارك في بطولته جومانا مراد، وخالد سرحان وعبير صبري وبيومي فؤاد.

المزيد: