تفاصيل مجموعة Balmain ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 17 يونيو 2021
تفاصيل مجموعة Balmain ريزورت 2022

على الرغم من عرض فيلم "Wonder Boy" لأول مرة في دور السينما الفرنسية في عام 2019، إلا أن مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي لدار أزياء Balmain أوليفييه روستينغ Olivier Rousteing اعترف بأنه قلق من أن الفيلم الوثائقي، الذي يتناول قصة البحث عن والديه البيولوجيين، سيبدأ البث على Netflix في 170 دولة في 26 يونيو.

مجموعة Balmain ريزورت 2022

من بين ما كشفت عنه أن اسم ولادته كان "كلود أوليفييه كونتي" وأنه من أصل إثيوبي صومالي وأن والدته كانت تبلغ من العمر 15 عاماً عندما ولد، "كانت طفلة"، يبكي في الفيلم المؤثر أحياناً.

مجموعة Balmain ريزورت 2022

لذا اعتبر مجموعة Balmain ريزورت 2022 بمثابة التنفيس للمصمم، الذي نسج الإشارات إلى القرن الأفريقي بأسلوبه الباريسي في الموضة ودون أن ينسى نشأته في بوردو أو إرث المؤسس "بيير بالمان"، قال روستينغ في بيان له خلال المعاينة وهو يرتدي قميصاً حريرياً وبنطلون بنقشات مشرقة وبقع: "أعتقد أنها واحدة من أكثر المجموعات الشخصية التي فعلتها طوال مسيرتي المهنية".

مجموعة Balmain ريزورت 2022

كانت أيضاً واحدة من أكثر مجموعاته تنوعاً وإثارة للدهشة والمضمونة، مع ثروة من الأنماط الجريئة والأنسجة الغنية المتوازنة مع أشكال أبسط، كان هناك أجواء بدوية شاطئية بدت جديدة بالنسبة إلى بالمان Balmain  وتمثلت في عبايات واسعة وتنانير صوفية وقفاطين حريرية وقمصان علوية فضفاضة وفساتين تنزلق من كتف واحد.

مجموعة Balmain ريزورت 2022

لم يتخلى روستينغ عن الخياطة الحادة والتوضيحية وكانت سترته الأساسية المكونة من ستة أزرار تتقاسم رفوف صالة العرض بأنماط ثقيلة مجعدة مثبتة بشكل فضفاض على جانب حقائب التسوق القماشية العملاقة والنعال الفرو والتنانير الملتفة والقمصان القصيرة ولكن بألوان ومقاييس وأنسجة متنوعة، بما في ذلك الجاكار المتدرج، قال: "العملاء يحبونها حقاً لذلك لعبنا معها أكثر".

مجموعة Balmain ريزورت 2022

أزياء الرجال من مجموعة Balmain ريزورت 2022

أزياء الرجال من مجموعة Balmain ريزورت 2022

وبالمثل، تراوحت تشكيلة الرجال من سترات ثقيلة منفوخة وجينز تتأوه تحت ثقل ترصيعها الذهبي أو تطريزاتها الكريستالية إلى أطقم ثقيلة مع قطع قماشية إضافية وألواح تشبه المئزر، إذا تابعتي Olivier Rousteing على Instagram، فستلاحظين مؤخراً زي SoCal-meets-Ibiza المريح في السبعينات.

 مجموعة Balmain ريزورت 2022كان روستينغ، الذي انتظر لالتقاط صورة له في منزله، قد جمع تشكيلة صغيرة لباريس حديثة ومنفتحة ومتنوعة ثقافياً بعيدة عن العوالم النمطية "باريزيان"، حيث قال: "أنا فخور بتمثيل فرنسا تلك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار