تفاصيل مشاجرة عمرو دياب مع فتاة في الجونة بسبب دينا الشربيني!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 سبتمبر 2018
تفاصيل مشاجرة عمرو دياب مع فتاة في الجونة بسبب دينا الشربيني!

وقعت مشاجرة بين الفنان عمرو دياب وإحدى الفتيات في أحد أماكن في مدينة الجونة، وذلك بسبب الفنانة دينا الشربيني التي كانت ترافقه في المكان.

شاهدي أيضاً: صور مسربة كشفت ما فعله عمرو دياب لتهدئة دينا الشربيني بعد الهجوم عليها

وقع الأمر عندما حاولت فتاة أن تلتقط صورة لعمرو دياب مع دينا الشربيني دون أن يلاحظا، إلا أن الهضبة انتبه وطلب من الفتاة أن تحذف الصور في الحال، فتدخلت أسرة الفتاة وأنهت الموقف، بحسب موقع النهار.

ولم يظهر عمرو دياب مع دينا الشربيني على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، رغم وجوده معها وفقاً لما كشفته التقارير الصحفية، وأنه حضر الحفل الذي أقيم للنجوم بعد افتتاح المهرجان.

أول صورة لعمرو دياب في مدينة الجونة
وكشفت تقارير صحفية أن عمرو دياب يحرص على عدم التقاط صور له مع دينا الشربيني في الجونة، ورغم هذا تم تسريب صورتين لهما وهما في طريقهما للقيام بجولة بحرية.

وفي سياق آخر، يتردد أن ألبوم عمرو دياب الذي يحمل اسم "كل حياتي"، سوف يطرح يوم 30 سبتمبر، ومن المقرر أن يسافر في منتصف الشهر المقبل لإحياء حفل كبير في لندن يوم 28 أكتوبر من أجل الترويج لألبومه الجديد.

وطرح عمرو دياب أربع أغنيات من ألبومه المنتظر، إلا أن محبيه لم يشعروا بالرضا بسبب تأخر نزول ألبومه خاصة وأنه معتاد منه أن يطرحه في الأسواق في فصل الصيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار