تفاصيل مشروع منى زكي بعد قرار اعتزالها التمثيل
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 30 مارس 2024

تفاصيل مشروع منى زكي بعد قرار اعتزالها التمثيل

قررت الفنانة المصرية منى زكي اعتزال التمثيل، واستقرت على مشروعها الجديد بعيدًا عن الفن والتمثيل. لكنها، في يوم وليلة تراجعت عن قرارها بسبب مسلسل غيّر مسيرتها الفنية.

قرار منى زكي باعتزال التمثيل

كشفت الفنانة منى زكي خلال حلولها ضيفة لبودكاست بيج تايم الذي يُقدّمه مواطنها الإعلامي عمرو أديب عن قرارها في اعتزال الفن تمامًا. حيث أكدت منى أنها قبل المشاركة في مسلسل أفراح القبة، كانت قد قررت اعتزال الفن، وكانت ستتجه لنشاط مختلف تمامًا عن هذا المجال.

أما عن المشروع الذي كانت ستبدأ في العمل به، فقالت أنها كانت على الأغلب ستؤسس مركزًا صحيًا وتقوم بإدارته بنفسها. هذه الأفكار جاءت لمنى زكي لأنها استمرت لمدة 3 سنوات غير متواجدة فنيًا، لأن الأعمال التي كانت تعرض عليها كانت غير لائقة ولا تناسبها.

الفضل في عودة منى زكي للفن من جديد يعود للمخرج محمد ياسين، حيث قدمها بشكل مختلف في مسلسل أفراح القبة الذي تعتبره واحدًا من أهم أعمالها الفنية.

تحدثت منى زكي أيضًا خلال اللقاء عن أبنائها، وأكدت على أن ابنتها لي لي تدرس حاليًا في الخارج، وتحديدًا الهندسة المعمارية في جامعة برايتون ببريطانيا، وأضافت أنها فخورة بها وبإنجازتها . أوضحت منى زكي أيضًا تفتقد ابنتها لي لي ، لكنها على تواصل دائم معها وفي كثير من الأحيان تسافر لها لتحضر لها أكلات شهية هي وأصدقائها.

أما عن أبنائها الأولاد، فأكدت على أن واحدًا منهم صاحب شخصية هادئة ومتزنة، أما الثاني فوصفته بالبلطجي وأكدت على أن التعامل معه صعب جدًا، ولجأت لمتخصصين ساعدوها في إيجاد طريقة خاصة للتعامل معه.

المزيد: