تفاصيل مفاجئة تخرج للنور عن زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي سراً!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مايو 2020
هل تزوجت ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي سراً؟

يهتم الجمهور بعلاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لمعرفة آخر تطوراتها، بعد أن أعلنا حبهما بشكل صريح أمام الجميع، ليكون آخر ما يتم تداوله بشأنهما هو خبر زواجهما سراً.


زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

زعمت تقارير صحفية أن الزواج بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تم بالفعل بشكل سري، بعيداً عن ضجة وسائل الإعلام.

وكشف مصدر مطلع في الوسط الفني أن زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حدث قبل شهر رمضان بأيام قليلة، وأنهما يتكتمان على الأمر لحين إعلانه بنفسهما في الوقت المناسب، بحسب تصريحه لموقع فوشيا.

وحتى الآن لم تخرج ياسمين عبد العزيز أو أحمد العوضي بنفي أو تأكيد تقارير زواجهما المتداولة.

هل تزوجت ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي سراً؟
شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجمها

وكان الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز أول من ألمح إلى زواج أخته من أحمد العوضي، عندما شن هجوماً عليها من خلال منشور عبر حسابه على الفيس بوك قال فيه: " أنا عايز أعرف دلوقتي إنتوا إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ما تعلنوا جوازكم.. طيب قسما بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح".

شقيق ياسمين عبد العزيز يلمح بزواجها سراً من أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا عن حبهما، بعد أن هاجمهما شقيقها بشكل مفاجئ عبر منشور، تساءل فيه عن طبيعة علاقتهما بالضبط وأنه يحتاج لتفسير، لم يمر الكثير ونشر الثنائي صورة لهما وأعلن كل منهما حبه للآخر.

أحمد العوضي يعترف بحبه لياسمين صبري

مسلسلات رمضان 2020

يذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يخطفان الأنظار مع عرض مسلسلهما على الشاشة في رمضان 2020، حيث تطل الفنانة المصرية ببطولة مسلسل "ونحب تاني ليه"، بينما يطل العوضي بدور متميز في مسلسل "الاختيار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار