تفسير البكاء في المنام

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
تفسير البكاء في المنام

ذكر المفسرين العديد من التفسيرات للبكاء في الحلم، منها ما يدل على التبشيرات بالخير، ومنها ما يدل على عكس ذلك. تفسيرات البكاء في المنام كثيرة، إليكِ التفسير التفصيلي لكلّ منها.

شاهدي أيضاً: تفسير حلم المطر

تفسير البكاء في المنام

تفسير البكاء في المنام للعزباء

إذا بكت المرأة بدون صراخ أو عويل فذلك يدل على صلاح حالها، وعلى سعادتها وتمكسها بأخلاقها، بينما إذا بكت بصوت عالٍ مع عويل فهذا يدل على وجود العديد من المشاكل في حياتها، وقيل أنها لن تتزوج.

تفسير البكاء في المنام

البكاء في المنام للحامل

البكاء مع صراخ في المنام للمرأة الحامل دليل على أنها ستنجب طفل بارّ بها وبزوجها حسن الأخلاق والخُلق، وإذا بكت مع صراخ هذا دليل على أنها ستنجب طفل عاق، إما مُصاباً في جسده أو في أخلاقه.

تفسير البكاء في المنام

البكاء على الميت في المنام

إذا رأى الشخص أن مجموعة من الناس يبكون وينوحون على ميت، فإنه يحصل أمر محزن في نفس المكان الذي رأي فيه المنام، وإذا رأى شخص يعرفه قد مات وبكى عليه بصوت عالٍ فإنه سيلقى في حياته مثل الشخص الذي مات أو في أحد من أهله، أمّا لو بكى بصوت منخفض بدون نواح دليل خير وسعادة ورزق وفرج.

تفسير البكاء في المنام

تفسير البكاء الشديد في المنام

البكاء الشديد في المنام يدل على الكبت الداخلي والرغبة الحقيقية في البكاء، فيجد الشخص نفسه في الحلم يتحرر من قيوده ويبكي ليخرج كل طاقته السلبية، وهو دليل صريح على الضغوطات النفسية الكبيرة التي يعيشها الشخص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار