تفسير رؤية الغرق في المنام

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أبريل 2018 آخر تحديث: الأحد، 22 أغسطس 2021

كثيراً ما نحلم بالغرق، لكننا لا نعرف تفسيراته، وهي ليست تفسيرات سلبية بالضرورة، بل عادةً ما تدلّ على الانغماس في أمر ما، وإصابة خير كثير، لا سيما إن نجى الغارق.

تقلق الأمهات أيضاً من حلم غرق الطفل، لكنه في العادة لا يتجاوز أن يكون من باب القلق اليومي. غرق السُفن يدلّ على الرزق والعمل.

لذا، فإن حلم الغرق لا يستدعي بالضرورة القلق، بل الحذر في مرات من الانغماس في المعاصي والذنوب على وجه التحديد. إليكِ تفسير رؤية الغرق في المنام.

شاهدي أيضاً: تفسير رؤية الفأر في المنام

تفسير رؤية الغرق في المنام لابن سيرين

يرمز الغرق في مرات كثيرة للانغماس في المعاصي والذنوب، أو أن يكون الحالم غارقاً في همومه وفي لجّة من الأحداث السيئة التي تحيط به. إن نجى الغارق من الغرق، فهذه إشارة خير قد تشير لقرب خلاصه من المشاكل التي تحيط به. وإن كان الغرق مستمراً، فعلى الحالم الحذر من الأمراض أو الأزمات المالية أو المشاكل التي تحيط به وخصوصاً ممن يعادونه أو يكيدون له. إن كان الغرق في سفينة، فلعل هذا يشير لشر قد يصيبه الحالِم في الرزق أو البيت أو المال الذي يدّخر. 

تفسير رؤية غرق طفل في المنام

عادة ما تقلق الأمهات من هذا الحلم، وهو في معظم المرات يشير لما يدور في خلد الأم من خوف وقلق. على الأم التي تحلم بغرق طفلها باستمرار أن تحيطه بمزيد من العناية لا سيما من الغرباء ومن الأمراض. 

تفسير رؤية غرق السيارة في المنام

على الحالِم الذي يرى سيارته تغرق أن يحذر من المشي في دروب خاطئة أخلاقياً أو مالياً أو سلوكياً، وعليه أن يحذر من المال الذي يودعه في أماكن غير موثوقة.

تفسير رؤية غرق السفينة في المنام

غرق السفينة في مرات كثيرة يشير لتراجع في الرزق، لا سيا إن استمر هذا ولم ينجُ الحالِم منه، كما أن السفينة ترمز للتجارة والبيت والمال المكنوز والمدخرات والأراضي والعقارات التي يملكها الشخص. إن نجى الغارق، فرزقه بخير، وإن استمر في غرقه، فقد يستمر في تراجعه وفقره، ما يحتّم عليه الانتباه. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار