بعد حرب النجوم...تقرير يرصد مفاجآت عن نسب مشاهدة مسلسلات رمضان 2018

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يونيو 2018
بعد حرب النجوم...تقرير يرصد مفاجآت عن نسب مشاهدة مسلسلات رمضان 2018

نشر مركز "بصيرة" تقريراً عن نسب المشاهدة لمسلسلات رمضان 2018 وفقاً لموقع يوتيوب، لتظهر مفاجآت عن الأعمال التي كانت حقاً أعلى نسبة مشاهدة.    

شاهدي أيضاً: صور هذه اللقطات صدمت الجمهور في مسلسلات رمضان: أيها الأفظع في نظرك؟

وكشف التقرير أن مسلسل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان جاء في المركز الأول، وذلك بعد تخطت الثلاثين حلقة منه الـ 195 مليون مشاهدة، وفي المركز الثاني جاء مسلسل "كلبش 2" للفنان أميرة كرارة بنسبة مشاهدة 161 مليون مشاهدة، بينما في المركز الثالث مسلسل "رحيم" للفنان ياسر جلال وذلك بنسبة مشاهدة 140 مليون.

مسلسل نسر الصعيد يتصدر الأعمال الأكثر مشاهدة في رمضان 2018
وجاء في المركز الرابع مسلسل "أيوب" للفنان مصطفى شعبان بنسبة مشاهدة 73 مليون، أما النجم الكبير عادل إمام فجاء في المركز الخامس بمسلسله "عوالم خفية" بعد أن حقق نسبة مشاهدة وصلت إلى 60 مليون.

كما كشف التقرير أن أن هناك أربعة مسلسلات حصدت ما بين 30 مليون و50 مليون مشاهدة، هي مسلسلات "ربع رومي" و"طايع" و"عزمي وأشجان" و"لعنة كارما".

مسلسل اختفاء في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في رمضان 2018
وحصدت 8 مسلسلات ما بين 10 مليون و30 مليون مشاهدة لكل الحلقات ومنها "ضد مجهول" و"ليالي أوجيني" و "أبو عمر المصري" و"الوصية" و"رسايل" و"فوق السحاب" و"بالحجم العائلي" و"مليكة".

أما الأعمال التي حصدت نسبة مشاهدة أقل من 20 مليون فكانت من نصيب مسلسلات "اختفاء" و"أمر واقع" والرحلة".

الجدير بالذكر أن مركز "بصيرة" حصر نسبة المشاهدة للأعمال الرمضانية من خلال عدد المشاهدات للمسلسلات من قنوات يوتيوب الرسمية فقط والخاصة بشركات الإنتاج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار