تنسيق اللون اللافندر لإطلالة لافتة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 فبراير 2024
تنسيق اللون اللافندر لإطلالة لافتة

يعد اللون اللافندر واحد من أكثر الدرجات الرائجة بموضة ملابس الصيف والذي خطفت به الأضواء الكثير من مدوني الموضة والمشاهير في الآونة الأخيرة. وقد تهافتت الكثير من الفتيات على شراء ملابس بلون اللافندر ولكن أغلبهن كان يشعرن بالحيرة عند تنسيق ألوان الملابس مع بعضها. لذلك عليك أن تعلمي أن الأمر سهل للغاية، فقط كل ما عليك فعله هو القيام بتنسيق هذا اللون تبعاً لذوقك بطريقة تساهم في منحك إطلالة مليئة بالحيوية سواء بشكل كامل أو بإضافة قطعة واحد أو اثنين حسب ما تفضلين. ومن خلال الصور الموجودة هنا وبعض النصائح البسيطة سوف تحصلين على إطلالة مواكبة لموضة ألوان الصيف.

موضة درجات اللافندر

ظهر اللون اللافندر بقوة هذا الصيف فأصبحنا نشاهده في أغلب المتاجر بل وحتى عبر إنستغرام من خلال إطلالات مدوني الموضة. وقد استطاع أن يخطف الأضواء عند ظهوره للمرة الأولى على منصات عروض الأزياء مع كبار دور الأزياء العالمية مثل فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham وكنزو Kenzo وغيرها. وفي الحقيقة كانت الملابس المقدمة على منصات عروض الأزياء متنوعة بين الفساتين السهرة وبين الملابس الجاهزة التي يمكن اعتمادها بشكل يومي وذلك من أجل تلبي أذواق مختلف النساء. 

كل امرأة بحاجة إلى التفكير جيداً عند اختيار وتنسيق اللون اللافندر من أجل الحصول على إطلالة تشبه شخصيتها. لذلك احرصي على تنسيق الملابس مع الألوان المناسبة لذوقك سواء هادئة أو زاهية لأنها سوف تعكس مدى أناقتك.

شاهدي الفيديو

تنسيق درجات اللافندر مع الباستيل 

يعد اللون اللافندر من أكثر الدرجات نعومة لهذا إن كنت تملكين شخصية هادئة وتحلمين بالحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة عليك تجربة اقتناء ملابس باللون اللافندر وتنسيقها مع درجات الباستيل لإطلالة جذابة. أما إن كنت لا تفضلين درجات الباستيل بإمكانك تنسيق اللافندر مع الدرجات المحايدة مثل الأبيض أو الأسود أو البيج لإطلالة هادئة. وتعد هذه هي الطريقة الأسهل التي يمكنك تنسيق الملابس بها لمظهر رائع.

تنسيق اللافندر مع الدرجات الزاهية 

مواكبة موضة ألوان الصيف تعني الحصول على إطلالة ملونة مليئة بالحيوية، بحيث يمكن اختيارها بشكل يومي أو حتى عند الذهاب للشاطئ. لهذا يمكنك تنسيق الملابس باللون اللافندر مع الدرجات الزاهية المفضلة لك مثل الأصفر، أو الأحمر، أو الأخضر فهو رائع مع مختلف الألوان الأساسية.

وإن كنت ترغبين في إظهار شخصيتك القوية والجريئة أنصحك تجربة الدرجات الزاهية وستكون مناسباً لكِ عند ارتدائها بشكل يومي.

إكسسوارات باللون اللافندر

هل تبحثين عن طريقة غير تقليدية لارتداء وتنسيق اللون اللافندر؟ إذًا عليك تجربة اعتماد ملابسك بشكل طبيعي ولكن جربي إضافة لها حقيبة أو حذاء باللون اللافندر وستلاحظين الفرق حينها. لأنك ستحصلين على إطلالة ناعمة دون الحاجة لارتداء أكثر من قطعة باللون اللافندر. وهي الطريقة المفضلة لدى الكثير من مدوني الموضة التي تتميز بطابع رقيق وناعم.

أما إن كنت تبحثين عن التميز فعليك تجربة ارتداء الأقراط الملونة بدرجات اللافندر التي بالتأكيد سوف تمنحكِ إطلالة صيفية مليئة بالحيوية.

تنسيق اللون اللافندر بمختلف الأوقات

دائمًا ما تختلف الألوان التي نرتديها في الإطلالات الصباحية عن بعد الظهيرة والمناسبات المهمة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتنسيق اللون اللافندر يمكنك اختياره بمختلف الأوقات لأنه سيكون مناسباً. فبالتأكيد لفت نظرك أنت أيضاً أن أغلب مدوني الموضة قامت بارتداء لون اللافندر في حفلات الزفاف ومع الملابس الرسمية والعملية والكلاسيكية. لذلك لا تترددي من اعتماد هذا اللون بمختلف الأوقات وتنسيقه مع القطع المفضلة لك بشكل يعكس ذوقك الخاص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار