اكتشاف جثة بجوار فيلا نجلاء فتحي يثير حالة من البلبلة.. إليك التفاصيل!

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020
توريط نجلاء فتحي في جريمة قتل بسبب صدفة عجيبة.. اكتشفوا التفاصيل!

تسببت صدفة عجيبة في توريط نجلاء فتحي في جريمة قتل، حيث كشفت الصحف المصرية تفاصيل الواقعة بشكل كامل مما أحدث حالة من البلبلة بين الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا.

توريط نجلاء فتحي في جريمة قتل

بدأت البلبلة عندما كشفت مباحث الفيوم عن تفاصيل العثور على جثة فتاة مقتولة خنقًا بجوار سور فيلا الفنانة المصرية نجلاء فتحي في الفيوم، لتشتعل التساؤلات بين محبي الفنانة المصرية المبتعدة عن الوسط الفني منذ سنوات.

ولكن كشف التحقيقات سريعاً أن قاتل الفتاة هو عمها الذي استدرجها لمنزله ووثقها بالحبال ثم قتلها شنقًا لشكه في سلوكها، وبعد ذلك وضع الجثة في جوال وألقاها في أحد المصارف المائية ولكن التيار قام بسحب الجثة لتطفو بالقرب من فيلا الفنانة نجلاء فتحي في الفيوم، مما يثبت عدم وجود أية علاقة تربط بين الجريمة وبين النجمة المصرية المحبوبة.

تفاصيل جريمة القتل المرعبة

وقال القاتل في اعترافاته للنيابة إنه أحضر حبلًا واستدرج المغدورة إلى منزله، ووثقها ولف الحبل حول رقبتها حتى فارقت الحياة، ثم انتظر حتى حل المساء، ووضعها داخل جوال، ثم أحضر تروسيكل واصطحب الجثمان للممشى السياحي وألقى بجثتها بترعة بحر سنور داخل حدود مدينة الفيوم وأرشد عن أدوات الجريمة.

وتبين من تحريات المباحث أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من عمرها، وأن الجوال تم إلقاؤه في بحر سنورس بالفيوم، وبداخله الفتاة وهي بكامل ملابسها ومخنوقة، وتم وضع عدة أحجار داخل الجوال حتى تغرق الجثة، ولكن تيار الماء دفع الجوال ليطفو بجوار فيلا الفنانة نجلاء فتحي وتم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.

من جانبها، أصدرت نيابة بندر الفيوم قرارًا بحبس عم القتيلة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد قيامه بتمثيل جريمته فجر أمس الأربعاء بقرية منشأة عبدالله، وحسب تحريات المباحث العامة تبين أن الفتاة في عمر 25 عامًا بينما يبلغ عمر عمها القاتل 33 عامًا فقط، وبرر جريمته بسوء سلوك ابنة شقيقه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار