تومي الشرق الأوسط تسلّط الضوء على مجموعة الخريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 سبتمبر 2019
تومي الشرق الأوسط تسلّط الضوء على مجموعة الخريف

تومي الشرق الأوسط تسلّط الضوء على مجموعة الخريف مع الدكتور حسن غنيم

(الامارات العربية المتحدة) – 11 سبتمبر2019– تواصل تومي سعيها الحثيث لجعل الرحلات كاملة، وتستمر بالدفع قدماً مع تصاميم أكثر رقياً تجمع المواد الفاخرة بالأداء العملي المرهف لتلبية متطلّبات السفر المتنامية للمسافرين في كل مكان. في هذا الخريف، اكتشفوا عالم تومي من خلال أحدث حملة إعلانية لها مع الدكتور حسن غنيم، المسافر السعودي صاحب الشغف العالي والشخصية المؤثرة المتميّز بشعبية واسعة، ومع اختياراته المفضّلة لرحلاته في جميع أنحاء العالم.

تومي الشرق الأوسط تسلّط الضوء على مجموعة الخريف

لآخر جزء من تعاونه المستمر مع تومي، يعود الدكتور حسن إلى حملة تومي إعلانية في الشرق الأوسط التي يقدّر فيها كل التفاصيل التي تدخل في العديد من رحلاته. وفي صور ومقاطع فيديو جديدة، يظهر الدكتور حسن مع حقيبة الظهر Alpha Bravo Sheppard Deluxe Brief Pack وحقيبة مقصورة الطائرة TUMI Merge International Expandable Carry-On بلون أزرق (Brushed Blue) اللتان توحيان بإطلالة مريحة خالية من أي عناء.

تومي الشرق الأوسط تسلّط الضوء على مجموعة الخريفتومي الشرق الأوسط تسلّط الضوء على مجموعة الخريف

حقيبة الظهر Alpha Bravo Sheppard Deluxe Brief Pack بلون "Brushed Blue"

حقيبة المقصورة TUMI Merge International Expandable Carry-On بلون "Brushed Blue"

تومي الشرق الأوسط تسلّط الضوء على مجموعة الخريف

بظهوره كضربة فرشاة عريضة على اللوحة الأمامية وفي تفاصيل جريئة، يضفي الأزرق الموسمي الجديد Brushed Blue لمسة فنّية إلى حقيبة الظهر Alpha Bravo Sheppard Deluxe Brief Pack وحقيبة مقصورة الطائرة TUMI Merge International Expandable Carry-On. تتميّز حقيبة Alpha Bravo Sheppard Deluxe Brief بمتانة وتنظيم استثنائيين، وتعتبر حقيبة الظهر المثالية للضروريات اليومية وجميع الأجهزة الرقمية مع لمسات ذكية ومدروسة مثل جيب مقاوم للماء لحمل زجاجة ماء أو مظلة. أما حقيبة TUMI Merge International Expandable Carry-On خفيفة الوزن والمريحة، فتجمع التصميم الرائع والأداء العملي في شكل قابل للتوسيع مع جيب علوي عالي الملاءمة لوصول سريع إلى الأغراض وعجلات مزدوجة دوّارة. معاً، يشكل هذا الثنائي مزيجاً رائعاً للمغامرات القريبة والبعيدة.

تومي الشرق الأوسط تسلّط الضوء على مجموعة الخريف

حقيبة الظهر Ashton Marlow Backpack بلون الفحم

هناك رفيق سفر راقٍ وضروري يواكب الدكتور حسن في رحلاته. توفر حقيبة الظهر Ashton Marlow بلون أسود فحمي فخامة مريحة في توجه رياضي ومديني، مما يجعلها مثالية للعمل، عطلات نهاية الأسبوع وأي كل مكان آخر. وبفضل جيب مبطن للكمبيوتر اللوحي وجيب للوسائط الرقمية مع بطانة واقية، تُعتبر حقيبة Marlow خياراً ذكياً لإطلالة أنيقة وراقية.

تومي الشرق الأوسط تسلّط الضوء على مجموعة الخريف

حقيبة الظهر Alpha 3 T-Pass Brief Pack في كروم أسود

للمناسبات التي تتطلب أناقة رائعة، يوجّه الدكتور حسن نظره إلى Alpha 3. وبصنعها من النايلون الباليستي FXT® المميّز من تومي، تعدُّ حقيبة Alpha 3 Brief Pack الرحبة والمنظمة جيداً قطعة مذهلة تتمتع بالعديد من الجيوب الداخلية والخارجية لضمان تجربة سفر سلسة. وبجمعها للتصميم المبتكر والأداء الفائق مع أفضل أداء في فئتها، تتألق حقيبة Alpha 3 Brief Pack في لون الكروم الأسود (Black Chrome) الجديد بفخامة رصينة مع مزايا مثل مسكات من جلد فاخر، بطاقة محدَّثة للأمتعة مع لمسات أنيقة من الكروم وسحّابات من الكروم.

حقيبة مقصورة الطائرة 19 Degree Aluminum International Carry-On بلون Banyon Leaf

عند الرغبة بترك انطباع جريء، يتطلّع الدكتور حسن إلى 19 Degree Aluminum بلون Banyon Leaf الجديد والعصري. تقدّم هذه الحقيبة، المميزة فعلاً، تصميماً فاخراً سيجذب بكل تأكيد الأنظار إليه. وتكتمل زوايا الحقيبة بتصميم مع تفاصيل داخلية مرتفعة، أنيقة ومختارة، من بينها بطاقة للأمتعة مصممة خصيصاً ومسكات مغلّفة بالجلد.

اكتشفوا رفاق السفر المفضّلين للدكتور حسن في هذا الخريف لدى أقرب متجر تومي أو على TUMI.com.

- انتهى -

لمحة عن تومي

منذ سنة 1975، لم تتوقف تومي عن ابتكار منتجات للأعمال والسفر على مستوى عالمي، مصمَّمة للارتقاء، تسهيل وتجميل كافة نواحي الحياة خلال التنقل. وعبر مزج الأداء العملي الخالي من العيوب مع روح الابداع، نلتزم بتعزيز الرحلات كرفيق العمر للأشخاص كثيري التجوال والعمل خلال سعيهم خلف شغفهم. تُباع منتجات العلامة التجارية عبر العالم في أكثر من 75 دولة من خلال أكثر من 2,000 نقطة بيع. للمزيد من المعلومات عن تومي يرجى زيارة www.TUMI.com.

متاجر تومي المتوفرة في الشرق الأوسط

Country

City/Area

Boutique Location/Mall Name

الامارات العربية المتحدة

أبو ظبي

أبو ظبي مول

تريانو ياس مول

غاليريا مول  - جزيرة المروة

دبي

دبي مول

مردف سيتي مول

دبي مول غاليري لافاييت

مول الامارات

السعودية

رياض

بانوراما مول

نخيل افينيو مول

جدة

ستارز افينيو مول

بولفارد مول

الخبر

راشد مول

كويت

الراي

افينيو مول

الأردن

عمان

تاج لايف ستايل سنتر

 

لاستفسارات وسائل الإعلام، يُرجى الاتصال:

Zina.hashem@havasprme.com

هافاس للعلاقات العامة

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار