تيتان تطرح التشكيلة الأحدث من ساعات السيدات:

ساعات "تيتان واندر" في حب السفر والترحال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
تيتان تطرح التشكيلة الأحدث من ساعات السيدات:

مستوحاة من شخصية السيدة المغامرة المحبّة للحياة والعاشقة للموضة

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة

طرحت تيتان للساعات، "تيتان واندر" التشكيلة الأحدث من ساعات اليد للسيدات، والتي تعد إكسسواراً لا غنى عنه لأي سيدة ترغب بقضاء أوقات ممتعة في الهواء الطلق، والتميز بأسلوب حياة مليء بالرحلات وحب المغامرة والاستكشاف وخوض التجارب الجديدة.

تيتان تطرح التشكيلة الأحدث من ساعات السيدات:

ولأن الرحلات تغير منظور الأشخاص، والطريقة التي يرون بها العالم من حولهم، وأسلوبهم في الحياة، فإن التشكيلة المذهلة تعد الأمثل للسيدة المغامرة المحبّة للحياة والعاشقة للموضة، وصُممت لتوسيع الآفاق ولتكون بمثابة تذكير جميل بالرحلات التي لا تنسى، وحافزاً للقيام بتلك الموجودة في قائمة الرحلات المستقبلية.

 استلهمت تشكيلة "تيتان واندر" من السيدة العصرية المستقلة التي تتمتع بشخصية جريئة وحيويةـ، وتطمح للقيام برحلات تتعدى مفهوم السفر. كما تستهدف السيدة التي تهوى المغامرة، وتسعى لتجربة كل ما هو جديد، والتي تتصرف على طبيعتها بدون أي تردد، كما ترغب بتزيين إطلالتها بالإكسسوار المثالي من حيث الشكل والمضمون.

تضم التشكيلة الجديدة ساعات بثلاثة تصاميم لافتة، وتتصف بأناقة تدوم طويلاً وتتحدى الزمن، وهي تشكيلة "فورم" و"فلو" و"موزاييك"، وتعد احتفالًا بهياً بالألوان والنقشات والأشكال التي يراها المرء عندما يشتاق للسفر والترحال. كما تتميز "تيتان واندر" بالأشكال البديعة، والمواد عالية الجودة، واللمسات الفريدة المستوحاة من الجمال الطبيعي الذي يمتع النظر في الجبال والوديان وفي البر والبحر.

جاء مصدر الإلهام في المينا المكون من طبقات في مجموعة "فورم"، من الخطوط الكنتورية التي تركز لهدوء المنحدرات، أو مشهد المنحدرات من أعلى. مع قرص مذهل من الصدف، وقطع كريستال مرصعة تستخدم كمؤشرات وعقارب مع حشوة من مادة مضيئة، وتعتبر "فورم" الإكسسوار المثالي للسيدات من هواة رياضة المشي لمسافات طويلة اللواتي يرتدين الأحذية الطويلة أثناء الخروج لاستكشاف أماكن جديدة.

ويمكن رؤية أشكال الموج الناتج عن حركة السفن والقوارب في جميع الساعات من مجموعة "فلو"، حيث تحتفي بالمشهد الهائل الذي يتشكل به موج البحر. وتتميز ببريق إضافي من الكريستال المرصع على حلقة الإطار، ومؤشرات المعدن الصلب، والأحزمة الجلدية الشبكية الأنيقة. ومن التفاصيل المهمة لهذه الساعة تاريخ اليوم الذي يأتي على شكل قارب، ومن المؤكد أنها ستحظى بتقدير كبير من قبل السيدات اللواتي يصبحن أكثر مرحاً في أحضان الطبيعة.

وتبدو خارطة أي مدينة بطرقاتها ومبانيها ومساحاتها الخضراء ومسطحاتها المائية وكأنها فسيفساء جميلة في مجموعة "موزاييك"، والتي تحتفي بالتنوع الغني الذي تشتهر به إمارة دبي. ويضم النصف العلوي من المينا صدف لامع يجسد شكل سماء المدينة، بينما يحتوي النصف السفلي على خارطة مدينة دبي، مع تسليط الضوء على نخلة جميرا الرائعة. وتعد "موزاييك" هدية استثنائية للسيدة العصرية التي تجد في دبي المدينة المثالية للإقامة!

وقالت فاندانا بهالا، رئيس التسويق، قسم الأعمال التجارية، شركة تيتان المحدودة: "أبدع فريق التصميم لدى شركة تيتان في تحويل الشغف بالسفر والترحال إلى ساعات لا تقتصر على تجسيد أسلوب حياة السيدة التي تتزين بها فحسب، بل تتيح لها التعبير عن تفردها من خلال ساعات يد مصممة بعناية لتنسجم مع شخصيتها. إن كل ساعة في هذه التشكيلة مخصصة للسيدة التي تعشق التجوال ولا يفارق السفر تفكيرها، ويبقى هاجساً جميلاً سواء في ذاكرتها أو في قائمة أمنياتها. وتمثل التشكيلة رحلات تتجاوز السفر لتوفر منظوراً أكبر للحياة التي نسعى إليها."

تبدأ أسعار تشكيلة "تيتان واندر" من 295 درهماً، وتتوفر الآن في متاجر ومنافذ بيع تيتان في الإمارات، ومتاجر مختارة من "أور شويس"، والمتاجر الكبرى متعددة الأقسام، ومواقع التسوق عبر الإنترنت، وعدد من المتاجر المعتمدة.  

-انتهى- 

معلومات للمحرر 

نبذة عن شركة تيتان المحدودة: 

تأسست شركة تيتان المحدودة في عام 1984، وهي شركة مدرجة في سوق البورصة والأسهم وتبلغ قيمتها 2.8 مليار دولار أمريكي  حتى  عام (2019-20)، وتصنع الشركة أكثر من 15 مليون ساعة سنوياً، مع قاعدة عملاء تزيد عن 200 مليون يتواجدون في 32 دولة عبر 11000 نقطة بيع. فازت تيتان بجائزة "ريد بوت" المرموقة لتصميم "تيتان إيدج" وهي أرق ساعة في العالم. 

تفخر تيتان بتصميم وتصنيع ساعات لا تقبل المساومة على مستويات الجودة، وتمتد منشأة التصنيع الحديثة الخاصة بالشركة على مساحة تزيد عن 450.000 قدم مربع، وصنفها العديد من الخبراء على أنها من بين أفضل منشآت تصنيع الساعات في العالم، وتحمل المنشأة شهادات ISO لأنظمة إدارة الجودة والبيئة. 

للاستفسارات الإعلامية: 

 نانديني فوهرا  

    050 457 8233 

nandini@theguildpr.com 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار