ثروة هانده أرتشيل تساوي رقما خياليا: تعرفوا على التفاصيل!
تاريخ النشر: : الإثنين، 12 ديسمبر 2022

ثروة هانده أرتشيل تساوي رقما خياليا: تعرفوا على التفاصيل!

خلال وقت قصير استطاعت النجمة التركية الشابة هانده أرتشيل  بطلة مسلسل أنت اطرق بابي، تحقيق نجاح كبير في العالم العربي، وأصبح يتابعها الملايين على السوشيال ميديا، ورغم مسيرتها الفنية القصيرة لكنها استطاعت أيضاً أن تجمع ثروة ضخمة.

ثروة هانده أرتشيل

وجاءت ثروة هانده أرتشيل من عملها بالتمثيل وأيضاً كونها سفيرة لعلامات تجارية كبرى ونجمة لكثير من الإعلانات، وحسب مجلة The Wiki Feed تبلغ ثروة أرتشيل حوالي 8 مليون دولار.

والظهور الأول لهانده أمام الكاميرا كان عام 2012 ،بعد فوزها بالمركز الأول في مسابقة ملكة جمال أذربيجان، بدأت بعدها مسيرتها كممثلة بأدوار صغيرة في مسلسلي المدرسة المجنونة بشخصية مريم وطائر النمنمة بدور زاهدة. 

أما بداية شهرتها الحقيقية فكانت عام 2015 مع مسلسل بنات الشمس والذي اشتهرت خلاله بدور سيلين.

هانده أرتشيل قبل وبعد التجميل

اشتهرت هانده أرتشيل بوجهها الجميل وجمالها الطبيعي، حتى إنها حصلت على أول بطولة مطلقة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، لكنها واجهت انتقادات كثيرة بسبب وزنها الزائد ووجها الممتليء.

كما أنها واجهت انتقادات حادة بعد تصويرها إعلان كانت ترقص فيه، وبسبب زيادة وزنها لم تستطع أن تؤدي  الرقصة بشكل محترف، حتى حذفت هانده أرتشيل الفيديو من حسابها على إنستغرام تماما، وهنا قررت هندا خسارة وزنها وبداية فصل جديدة من حياتها، فلجأت لبعض عمليات التجميل.

وبدأ الجميع يلاحظ التغيير الملحوظ في شكلها، وأحدثت ضجة بصورها بعد خسارة الوزن مع عرض مسلسل عزيزة، والذي ظهرت فيه بإطلالة مختلفة تماماً، خاصة بعد خسارتها وزنها الزائد.

وهذا التغيير بالتأكيد ساهم في زيادة شهرة هانده أرتشيل وزيادة إعلاناتها فضلا عن زيادة ثروتها بكل تأكيد.

المزيد: