جائزة أفضل صانع سيارات صينية لعام 2021

قرقاش للسّيارات الوكيل الحصري لـ GAC Motors

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
جائزة أفضل صانع سيارات صينية لعام 2021

إنّ أي متتبع لصناعة السّيارات خلال السّنوات الأخيرة سيلاحظ بالتّأكيد كيف أنّ الصّين دخلت بقوة على السّاحة العالمية لهذه الصّناعة،  مع سيارات تتقدّم بوتيرة متسارعة وتتحسّن بشكلٍ كبير جيلاً بعد جيل. ولعل هذا الأمر بات معروفًا، وربما طبيعيًا بالنّسبة لدولة عظمى كالصّين. ولكن ما هو مميّز فعلاً هو ما قام به ذلك الصّانع الصّيني الذي تمكّن من إعادة كتابة القوانين على صعيد السّيارات الفاخرة وقلب الطّاولة على علامات تجارية غربية عالمية عريقة من خلال توفير نفس مستويات الفخامة، أو ربما أكثر، ونفس الحضور الأنيق والفاخر على الطّريق، أو ربما أكثر، ولكن بسعرٍ أقل ما يمكن القول فيه أنه معتدل ومدروس، هذا الصانع هو  GAC MOTORالذي تمكّن من خلال تعاونه مع وكيله الحصري قرقاش للسيارات، وبفضل طرازاته المتنوعة، من فرض حضوره بقوة في سوق السّيارات الإماراتي حتى باتت طرازاته اليوم خيارًا قويًا مطروحًا أمام الجميع بفضل خطوط خارجية أنيقة وراقية، تقنيات متطوّرة وجودة تخطت جميع التّوقعات، فهذه السّيارات الصّينية التي لفتت أنظار المراقبين غير مرة في معرض ديترويت الدولي للسّيارات، أي عقر دار صناعة السّيارات العالمية، تقود اليوم هذا التّوجه لما تتمتع به من مواصفات تسمح لها أن تلعب دورها الكبير في سوق السّيارات الفاخرة وتنافس الجميع في كل شيء، باستثناء السّعر المرتفع الذي كان من شأنه أن يجعلها حلمًا صعب المنال كغيرها الكثير من العلامات التّجارية الفاخرة. ولكن سيارات GAC MOTOR التي تتوفّر من خلال وكيلها الحصري قرقاش للسيارات ليست كغيرها أبدًا، بل هي تجمع بين أعلى مستويات التّميز، الرّقي والفخامة وبين السعر المنخفض الذي يبقى في متناول شريحة واسعة من المستهلكين، وبفضل كل ما تقدم تمكّنت GAC MOTOR ووكيلها الحصري قرقاش للسيارات من التّربع على عرش المبيعات بالنّسبة للسّيارات الصّينية في دولة الإمارات العربية المتحدة إستنادًا لتقارير وتحليلات أبحاث سوق السّيارات في الشّرق الأوسط.جائزة أفضل صانع سيارات صينية لعام 2021

وكونها إعتمدت نهج السّعر المدروس مقابل أرقى مستويات الفخامة، فإنّ   GAC MOTORمدعومة بخبرة وتفاني القيمين على وكيلها الحصري قرقاش للسّيارات، حرصت على أن تحمل جميع طرازاتها نفس المواصفات الفاخرة بغض النّظر عن الفئة التي تنافس فيها، فـ  GAC MOTOR لا توفّر في الأسواق سوى سيارات رفيعة المستوى. لذا، ورغم أنّ بعض الطّرازات الصّغيرة الحجم التي توفرها الشّركة، كطراز GS3 على سبيل المثال، لا تتمتع بنفس التّجهيزات التي تتوفّر لدى الطّرازات الكبرى كـ GS8 أو GA8، إلا أنه وعلى صعيد جودة البناء والمواد المستخدمة في تصنيع السّيارات أو مقصورتها، فإنها لا تقل أهمية أبدًا. وفي نفس السّياق، وإذا كان الحديث يدور عن أي طراز من طرازات  GAC MOTOR التي تتألف من GS3، GS5، GS8، GA8و GN8، فإنّ السّوية في التّصميم الرّاقي والفاخر تلاحظ بشكلٍ كبير من خلال مستويات الأناقة التي لا تخلو من لمسة فنية في مختلف جوانب أي طراز، والأمر نفسه ينطبق على المقصورات الدّاخلية لهذه الطّرازات من خلال حرص  GAC MOTOR ووكيلها الحصري قرقاش للسيارات على توفير أرقى تجربة لمالك السّيارة ومستخدميها المرافقين له. فكل ما يمكن أن تلمسه يديك وأنت على متن إحدى سيارات  GAC MOTORهو إما من الجلد ذو النّوعية الممتازة، الأقمشة الممتازة أو البلاستيك المتين. أما بالنّسبة للأزرار والمفاتيح، فهي موزّعة بشكلٍ منطقي وفي متناول يد السّائق خلال القيادة، أضف إلى ذلك لائحة طويلة من التّجهيزات الكريمة التي لم تترك أي نظام مطروح في الأسواق إلا وتضمنته، ودائماً بسعرٍ هو في متناول أوسع شريحة من المستهلكين.

إنّ التّصميم الرّاقي الذي يترافق مع جودة عالية وتجهيزات متطورة في سيارات GAC MOTOR هو المزيج المميّز الذي اختبرته مجموعة من العملاء المحتملين خلال التّعاون الذي جمع بين   GAC MOTORووكيلها الحصري قرقاش للسيارات من جهة وبين فرجين راديو من جهة أخرى خلال الفعالية التي تمّ تنظيمها، والتي إختُتمت بفوز الآنسة فاطمة صفاء بسيارة   GAC MOTORقيمتها 90,000 درهم إماراتي، الأمر الذي يمكن مشاهدته بالفيديو على قناة الشّركة ضمن موقع يوتيوب.

ولكن حضور   GAC MOTORعلى السّاحة الأحدث لم يتوقف هنا، فمن خلال مجهود كبير قام به وكيل العلامة التّجارية الحصري في الإمارات قرقاش للسّيارات، تم تنظيم 25 عرض لسيارات  GAC MOTOR في مراكز حساسة، نذكر منها مركز ابن بطوطة في دبي ومركز ديرفيلد في أبو ظبي. وفي فترة زمنية لا تتعدى التسعة أشهر، تمكن الجمهور الواسع من الاطلاع على ما تمثله سيارات  GAC MOTOR عن قرب، ليكون الحضور الأبرز للعلامة التّجارية من خلال إنارة برج خليفة بشعار GAC MOTOR.

جائزة أفضل صانع سيارات صينية لعام 2021

هذا وعقدت  GAC MOTOR ووكيلها الحصري قرقاش للسّيارات اتفاقيات تعاون ورعاية لعدد كبير من الأنشطة التي تنظمها الدّائرة السّياحية في دبي، فضلاً عن خمس اتفاقيات أخرى مع جهات فاعلة نذكر منها كارز تاكسي، ليصبح المجموع ست اتفاقيات تعاون ورعاية تُعقد خلال فترة زمنية متقاربة.

وبغض النّظر عن الطّراز الذي اخترته من GAC MOTOR، فيمكنك التّأكد بأنه سيكون خيار أكثر من ممتاز لكل من يرغب بوسيلة نقل تحمل من التّميز ما يسمح لها بأن تلعب على المراكز الأولى وبكل اقتدار.

وفي الختام، تتشرف شركة حاوي 7AWI، ممثلة بموقع تيربو العرب، بتقديم جائزة أفضل سيارات صينية لشركةGAC MOTOR ، كما تثني على المجهود الكبير الذي تُبذله مجموعة شركات قرقاش في تسويق  GAC MOTOR في دولة الإمارات العربية المتحدة. فقد أدى شغف قرقاش إلى نمو محفظتها لتشمل ممتلكات في السّيارات والعقارات والاستثمارات. تُعد مجموعة قرقاش مثالاً رائعًا على نمو الشّركات الذي حافظ على مواءمته مع نمو الأمة.

وتجدر الإشارة إلى أنه وفي عام 2015، وقّعت شركة قرقاش للسيارات والتّجارة العامة مع شركة GAC MOTOR اتفاقية أصبحت بموجبها الموزّع الحصري لسيارات GAC MOTOR في الإمارات العربية المتحدة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار