جددي تسريحتك وتمتعي بضفائر شعر مختلفة على طريقة ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 26 سبتمبر 2021
جددي تسريحتك وتمتعي بضفائر شعر مختلفة على طريقة ياسمين صبري

أغلب الفتيات يحببن التغيير والتجديد في فصل الصيف، وبخاصة الابتكار في تسريحات الشعر، ويفضلن في بعض الأحيان التصفيفات البسيطة التي تجمع الشعر وتبعده عن الوجه والظهر قليلا حتى لا يزيد الإحساس بدرجة الحرارة فإن تسريحة الضفائر على بساطتها تستطيع الإيفاء بالغرض، بالإضافة لكونها تسريحة مواكبة للموضة دائماً ولا تنتهي موضتها.

ياسمين صبري في أحدث ظهور

خطفت الفنانة ياسمين صبري، الأنظار بأحدث إطلالة لها شاركتها مع جمهورها، وظهرت كالعادة أنيقة، جميلة ومتجددة، حيث أطلت بضفيرة شعر مرفوعة لأعلى.

ونشرت ياسمين صبري فيديو ومجموعة صور، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وأطلت بضفيرة الشعر ومجموعة أنيقة وثمينة من المجوهرات.

كما حرصت ياسمين صبري على تغيير المكياج الذي كانت قد ظهرت به مؤخراً وظن البعض انها خضعت لعملية تجميل بسببه، مستعينة بمكياج جريء باللون الوردي ومختلف درجاته.

وبدا كما لو أنها تفاجأت من التقاط أحد الأشخاص الفيديو الذي ظهرت فيه، وهي تتحدث مع شخص آخر في أحد الأماكن المليئة بالأشجار.

ياسمين صبري والضفائر

ليست هذه هي المرة الأولى التي تعتمد فيها ياسمين صبري إطلالة الضفيرة، فهي حريصة على الظهور بها من وقت لآخر، ولكن بطرق مختلفة لا تكرر نفسها فيها.

كما ظهرت في إحدى دورات مهرجان الجونة وهي ترفع شعرها لأعلى محيطة إياه بضفيرة مجدولة في الشعر نفسه ومحيطة بالكعكة على رأسها، مما منح شعرها كثافة أكبر.

وتعتمد ياسمين صبري الضفيرة أيضاً في بعض الأحيان، عند نزولها صباحاً متوجهة لأحد المشاوير القريبة حيث تعتبر تسريحة سهلة وملائمة للملابس الرياضية، وتعطي الفتاة مظهراً طفولياً محبباً.

وظهرت ياسمين صبري بالضفيرة في إعلان حديث لها تم طرحه مؤخراً، رفقة الفنان أحمد أمين لصالح إحدى شركات الاتصالات.

وأطلت ياسمين في هذا الإعلان بضفيرتين على الكتفين، وبعد هذه الإطلالة شبه الجمهور، النجمة المصرية بنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بسبب اعتمادها تسريحتها ومكياج قريب منها.

جددي تسريحتك وتمتعي بضفائر شعر مختلفة على طريقة ياسمين صبريكيم كارداشيان والضفائر

أوضحت كريم كارداشيان في تصريحات حول اعتمادها تسريحة الضفيرة أنها أرادت أن تمنح شعرها استراحة من التصفيف المستمر وتعريضه للحرارة، مشيرة إلى أن الضفائر هي الطريقة المثالية لهذا الحل.

أضافت: "يمكنك أيضا طلاء الخيوط ببلسم عميق أو زيت قبل عملية التضفير ، مما يجعل تسريحة الشعر مزدوجة كعلاج للشعر، كما يمكن لشعرك خلال مدة أكثر من شهر بقليل من المواظبة على ذلك، أن يصبح أكثر كثافة وصحة".

خطوات عمل الضفيرة

مشطي شعرك بمشطٍ ذو أسنان طويلة، للحصول على شعر أملس وناعم بلا أي تعقيدات، ويمكنكِ تطرية الشعر بالقليل من الماء أو وضع جل للشعر لتسهيل التحكّم به، إذا كان كثيفاً أو مموّجاً أو مجعّداً مع الأخذ في الاعتبار أن عمل الضّفيرة بشعرٍ مبلول تماماً سيجعلها مشدودة وثابتة، بينما ستكون بشعرٍ جاف ضفيرة مرخيّة وضعيفة بعض الشّيء.

جددي تسريحتك وتمتعي بضفائر شعر مختلفة على طريقة ياسمين صبري 

2- قسّمي الشّعر إلى ثلاثة أقسامٍ متساوية تماماً، بكامل الشّعر جدلي القسم الثاني من الشعر الموجود في الوسط للحصول على ضفيرة، مع الحرص على إمساك الخصل بطريقة يسهل عليكِ التحكّم بها.

ثم امسكي القسمين الآخرين المتبقين من الشعر، وقومي بتجديلهما مع الضفيرة وأخيراً، قومي بربط نهايتها بربطة شعر مناسبة.

جددي تسريحتك وتمتعي بضفائر شعر مختلفة على طريقة ياسمين صبري

وإذا أردتي الحصول على جديلة أو ضفيرة شعر مرفوعة لأعلى يمكنك تصفيفه أولا، ثم رفعه وربطه بربطة شعر مناسبة، على شكل ذيل حصان، وامسكي به واجدليه بنفس الخطوات السابقة.

أما لضفيرتي شعر على الكتف يمكنكِ الحصول عليهما بتقسيم الشعر لقسمين أولا يمينا ويسارا ثم تكرار الخطوات في كل ناحية بنفس الطريقة.

الضفيرة العريضة

طريقة عمل الضفيرة العريضة سهلة، وتكسبك مظهراً أنيقاً وحيوياً، وتضفي على الشعر كثافة أيضاً.

 اجمعي الشعر على هيئة ذيل حصان مرفوع وقسميه لثلاث خصلات كبيرة، اجمعي الخصلتين على الجانبين أعلى الخصلة الموجودة بالمنتصف ثم ثبتيهما بربطة صغيرة ومطاطة ثم افرقي خصلة الشعر السفلية على اثنين واجمعيهما أعلى الخصلة الثالثة ثم ثبتيها بالربطةواستمري هكذا حتى الانتهاء من الشعر كله انتهي بسحب خصلات الشعر التي ثم اجدليها واحرصي على تخفيفها بعض الشيء لتحصلي على المظهر الكثيف المفضل.

جددي تسريحتك وتمتعي بضفائر شعر مختلفة على طريقة ياسمين صبري

ضفائر الشعر 2021

 تظهر ضفائر الشعر بقوة هذا العام، وتجلى الأمر في إطلالات النجمات،  فحرص عدد كبير من مصممي الأزياء في عروضهم على إظهار العارضات بتسريحات شعر تعتمد على الضفائر، واستخدمت مصففة الشعر Evanie Frausto منتجات Bumble & Bumble لخلق شعر أملس وخلفي مع حواف مدببة في Prabal Gurung، يقترن مع جديلة متوسطة الارتفاع، مضفرة حتى النهاية، لتلهم بذلك متابعيها بإطلالات متجددة بالضفائر.

إكسسوارات شعر للضفائر

بإمكانك إضافة الكثير من اللمسات الساحرة على ضفائر الشعر باستخدام إكسسوارات الشعر المتنوعة، فعلى سبيل المثال، بإمكانك اعتماد الإكسسوارات المميزة مع تسريحة الضفائر، لتطلي بلوك مميز وخلاب مغاير عما اعتدتِ عليه. فتسريحة الضفائر ستناسب إطلالاتك الصباحية بامتياز، سواء كنتِ ذاهبة للعمل أو للجامعة أو حتى كنتِ ستخرجين مع صديقاتك.

الصيحة الجديدة في عالم تسريحات الشعر هي إضافة الجليتر بمختلف ألوانه إلى الضفائر، لتستمعي بتسريحة شعر لامعة جذابة ومميزة.

 وفي العموم فإن  إكسسوارات الشعر كثيرة ومتنوعة وتساعدك في الحصول على إطلالة أفضل، لذلك فعند اختيار إكسسوارات تسريحات الضفائر احرصي على اختيار الإكسسوار الذي يبرز جمالها ويجعلك تتألقين بإطلالة جذابة ساحرة.

وفي هذا الألبوم نستعرض لكِ أبرز إطلالات ياسمين صبري باستخدام ضفيرة الشعر..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار