جددي من نفسك وجربي هذه القطع لإطلالة منعشة للربيع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مارس 2020
جددي من نفسك وجربي هذه القطع لإطلالة منعشة للربيع

أصبح باستطاعتنا الآن أن نلاحظ بداية الأشهر الدافئة، أشعة الشمس التي لا نهاية لها والشواطئ الجميلة والنهج المريح للحياة الذي ننتظره بشكل عام، تنتهي هذه الراحة بالترجمة إلى أن كل خيارات الموضة ليست مستبعدة الآن. 
بالنسبة للفتيات المحبات للموضة والتجديد، كل شيء متاح، حتى لو كان هذا هو الاتجاه الجديد الأكثر غرابة في عالم الموضة.

من خلال هذا المقال نقدم لكِ مجموعة مميزة من القطع التي ستجعل خزانة ملابسك جاهزة ومنعشة لفصل الربيع. 

البدل الرسمية بطرق مختلفة 

البدل الرسمية بطرق مختلفة 

هناك البدل التقليدية بالشكل المعروف لها وهناك أنواع أخرى مع تصميم تنورة أو شورت أو تصميمات مبتكرة مختلفة، لديكِ العديد من الخيارات التي من دورها أن تجدد إطلالتك. 

الملابس الداخلية أصبحت مناسبة للخروج الآن

 الملابس الداخلية أصبحت مناسبة للخروج الآن  

الكورسيه، الفساتين الساتان، التوب العلوي القصير والعديد من القطع التي أصبحت مناسبة الآن لتنسيقها أعلى ملابسك بدلاً من أسفلها. 

التسعينات 

التسعينات 
إذا كنا صادقين، فإن فترة التسعينيات عادت مُنذ مدة لكن قطع الربيع هذه التي تذكرنا بعصر الموضة في التسعينيات ستستحوذ على مشهد الأزياء الفترة القادمة، من الجينز الفضفاض إلى التنانير الجينز مع جميع التفاصيل. 

نقاط البولكا 

نقاط البولكا 

نقاط البولكا هي واحدة من تلك النقشات، مثل الفهد أو الحمار الوحشي، تتمتع نقاط البولكا بنمو كبيرة لربيع عام 2020، حيث تلعب على الفساتين والقمصان والتنانير بأحجام وألوان مختلفة.

تصميمات الصنادل الصيفية الجديدة

 تصميمات الصنادل الصيفية الجديدة

هناك العديد والعديد من الأحذية الصيفية التي ظهرت خلال هذا العام، من الأحذية المربعة الشكل إلى الكعوب القصيرة التي عادت مرة أخرى إلى الأحذية المكتنزة المميزة.

حقائب جديدة لموسم جديد 

حقائب جديدة لوموسم جديد 

إذا كنتِ تريدين حقائب مميزة ومختلفة مع بداية موسم الربيع ننصحك بحقائب بوتيغا فينيتا Bottega Veneta المميزة التي تشبه المعجنات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار