قبلة عمرو دياب لدينا الشربيني في حفله تحدث ضجة وهذا ما قاله عنها علناً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أكتوبر 2018
جرأة عمرو دياب تثير ضجة بعد تصرفه المفاجئ مع دينا الشربيني على المسرح

أشعل الفنان عمرو دياب حفله بعد أن أصر على تقديم الفنانة دينا الشربيني على المسرح في تصرف للمرة الأولى يقدم عليه، ليتم تداول هذا المشهد بكثافة على مواقع التواصل.

شاهدي أيضاً: زوجة عمرو دياب تثير الجدل بصورتها مع شاب وسيم وتعليقها أربك متابعيها!

عمرو دياب أشعل حفله في جامعة مصر الدولية بأجمل أغانيه، وعندما بدأ في غناء أغنية "أجمل عيون" الشهيرة باسم "برج الحوت"، أحضر دينا الشربيني على المسرح وقال عنها: "هي أه فنانة بس هي بتتكسف.. وهي ممثلة جامدة أوي" ثم قبل رأسها وحيت هي بدورها الجمهور وانصرفت.

وأشار عمرو دياب إلى أنه جعل دينا الشربيني تصعد على المسرح، وذلك بسبب أنه غنى أغنية "برج الحوت"، وهي كانت متواجدة في المكان.

وفي سياق آخر، انفعل عمرو دياب على شاب في حفله، بعد أن طلب منه الأخير أن يغني أغنية "قال فاكرينك"، إلا أن النجم المصري رفض بشدة غنائها، ليرد بعصبية على المعجب قائلاً له: "والله ما هقولها، أنت لو قعدت 100 سنة تطلبها مش هقولها، أنت هتمشيني على مزاجك، مش عاوزها، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك متسمعنيش، ده أنت غريب أوي".

وخمن الجمهور سبب إصرار عمرو دياب عدم غناء أغنية "قال فاكرينك" الشهيرة التي كانوا يتمنوا لو كانت طرحت في أحدث ألبوماته، هو خلافه مع شاعر الأغنية بهاء الدين محمد، لهذا هو أصر على عدم غنائها.

الجدير بالذكر أغنية "قال فاكرينك" حققت نجاحاً كبيراً للهضبة، ونالت شهرة كبيرة مع غنائها في حفلاته المختلقة رغم أنها لم تطرح في أي من ألبوماته الفنية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار