جمهور أسيل عمران يمازحها بمقطع فيديو يكشف ذكاءها وثباتها الانفعالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018
فيديو أسيل عمران تهرب بذكاء من فخ نصبه لها مذيع بكلماته المستترة!

تناقل محبو  أسيل عمران مقطع فيديو ظهرت فيه النجمة السعودية وهي تتصرف بذكاء في موقف يمكن وصفه بالمحرج، وذلك بعد أن وجه لها مذيع بعض الكلمات المستترة متعمداً إثارة غضبها لكنها تصرفت بذكاء ونجت من الفخ الذي رسمه لها.

شاهدي أيضاً: شاهد أسيل عمران تستمتع بعطلتها في القاهرة.. وهذا أول مكان تزوره!

الفيديو المنتشر مقتطع من برنامج "جاب العيد" الذي تم عرضه قبل نحو 3 سنوات عبر قناة "روتانا خليجية"، حيث كان المذيع يسأل أسيل عمران عن سبب توجهها للتمثيل وعزوفها عن الغناء، حيث ردت هي بأنها تحتاج لشركة إنتاج داعمة لكي تقدم أعمالاً غنائية ناجحة.

لكن المذيع عاد وسألها: "هل دعموك بالتمثيل أكثر عن طريق الفلوس؟"، لترد هي متساءلة: "هل أنت تحب الفلوس؟"، هاربة من محاولته مضايقتها بأنها تبحث عن الربح المادي دون النظر لمشروعاتها الفنية وخطواتها المستقبلية.

وعاد المذيع ليقول: "من لا يحب الفلوس؟" لترد هي ساخرة: "أنت تحبها بشكل مبالغ فيه إذاً"، قبل أن يتهمها مجدداً بأنها لا تجيب بشكل صريح، فترد هي في النهاية: "أصرح من كده مفيش".

وقد تناقل الفيديو محبو أسيل عمران بقوة عبر مواقع التواصل، فظن الكثيرون أنها أطلت في ظهور تليفزيوني جديد، قبل أن يكشف عشاقها أن البرنامج تم تسجيله منذ سنوات، مؤكدين أنها أحسنت في الرد على الأسئلة المستفزة، وأوقفت محاولات المذيع للإيقاع بها واختبار ذكائها وثباتها الانفعالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار