شعر منة شلبي وتصرف دينا الشربيني في جنازة والدة تامر حبيب حديث الجميع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2018
جنازة والدة تامر حبيب

خطفت الأنظار كلاً من الفنانة منة شلبي ودينا الشربيني في جنازة والدة الفنان والسيناريست تامر حبيب، ليصبحا حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: فنان شهير يفجع بوفاة والدته ويبكي الجمهور بكلماته المليئة بالأسى

منة شلبي حضرت جنازة والدة تامر حبيب وهي ترتدي "بندانا" لونها أبيض، لتخطف الأنظار بها، حيث إنها المرة الأولى التي تتعمد فيها أن تخفي شعرها في مثل هذه المواقف.

منة شلبي في جنازة والدة تامر حبيب
أما دينا الشربيني فلفتت النظر بسبب ارتدائها لحقيبة ظهرها من الأمام، مما دفع رواد مواقع التواصل للتساؤل عن السبب، إلا أن البعض أكد إنها فعلت ذلك تجنباً للسرقة مع وجود ازدحام كبير وتدفق أعداد مهولة من الناس في المكان، من أجل رؤية الفنانين.

شعر منة شلبي يخطف الأنظار في جنازة والدة تامر حبيب
وكان تامر حبيب أعلن عن وفاة والدته من خلال نشر صورة لهما سوياً وهو طفل صغير، ثم علق برسالة مبكية على رحيلها قائلاً: " ينفع يعني تروحي احلي مكان و تسيبيني لوحدي ؟ اينعم انا كده لا هأخاف و لا اقلق عليكي تاني، بس هاتوحشيني قوي لحد ما أجيلك".

دينا الشربيني في جنازة والدة تامر حبيب
وكتب تامر حبيب موعد جنازة وعزاء والدته الراحلة، ليقول أن الجنازة اليوم بينما العزاء سوف يقام يوم الخميس المقبل بمسجد عمر مكرم.

وانهالت التعليقات على صورة وكلمات تامر حبيب المبكية من متابعيه، الذين دعوا له بالصبر والسلوان وللرحلة بالرحمة، داعين الله أن يلمهم الصبر على مصيبته الألمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار