جندي يضع كيت ميدلتون في موقف محرج...لقطات كشفت بوضوح ما حدث بينهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أكتوبر 2019
جندي يضع كيت ميدلتون في موقف محرج...لقطات كشفت بوضوح ما حدث بينهما

تعرضت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton لموقف محرج خلال زيارتها لباكستان، برفقة زوجها دوج كامبريدج الأمير ويليام.

رصدت الكاميرات موقف محرج لكيت ميدلتون خلال اليوم الثاني لزيارتها لباكستان، حيث كشفت اللقطات نزول زوجها الأمير ويليام من السيارة واستقباله بتحية عسكرية من قبل جندي باكستاني ثم صافحه باليد.


وعندما قررت كيت ميدلتون مصافحة الجندي، لم يمد يده نظراً لاهتمامه بتحيتها عسكرياً أولاً ثم صافحها، ورغم أن دوقة كامبريدج ظلت يدها ممدودة ثوانِ معدودة دون أن يصافحها الجندي، إلا أنه تم تداول فيديو الواقعة على أنه موقف محرج ولكنها تعاملت معه بعفوية.

لحظة مصافحة الأمير ويليام للجندي الباكستاني
من جهة أخرى، استطاعت كيت ميدلتون أن تخطف الأنظار بإطلالاتها المحتشمة خلال زيارتها لباكستان، خاصة عندما حرصت على ارتداء الحجاب لحظة دخولها مسجد بادشاهي العريق، الذي يعد خامس أكبر مسجد في العالم.

لحظة عدم مصافحة الجندي لكيت ميدلتون
وقارنت العديد من التقارير الصحفية بين إطلالات كيت ميدلتون والأميرة ديانا، حيث اعتبروا أن دوقة كامبريدج حرصت على اتباع نهج حماتها الراحلة خلال زيارتها لباكستان.

الجندي يصافح كيت ميدلتون
من جهة أخرى، تكهن البعض بحمل كيت ميدلتون في طفلها الرابع، وذلك بسبب اصطحابها لطبيب معها في رحلتها التي استمرت 3 أيام في باكستان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار