جنى مقداد بمكياج كثيف يعرضها للانتقادات
تاريخ النشر: : الخميس، 22 فبراير 2024

جنى مقداد بمكياج كثيف يعرضها للانتقادات

أثارت جنى مقداد حالة جدل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بملامح متغيرة بدت فيها كأنها أكبر من عمرها بسنوات، حيث اعتمدت الفتاة الصغيرة على مكياج كثيف عرضها لانتقادات بعض المتابعين.

اعتبر متابعون أن جنى مقداد ليست في المرحلة العمرية التي تستدعي ظهورها بمكياج كثيف، كمات طرق البعض لسؤالها عن حقيقة زواجها وإنجابها وهو الأمر الذي لم تستجب معه طفلة طيور الجنة.

جنى مقداد

وبعد حالة الجدل بسبب صورة جنى مقداد بمكياج كثيف، تبين أن الصورة من حفل زفاف شقيقها وليد، حيث احتفلت مع شقيقها بزفافه بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الوردي ومكياج غير ملامحها.

 تفاعل الجمهور مع صور جنى مقداد في تعليقات من بينها: "جنى وش فيك، واضح بآخر فيديو لك مرة حزينة، أحس أهلك ضاغطين عليك وأحس فيك كبت، الله يعوضككك يارب ويجبرك حلوتنا جناوي". "حبيبتي أنت جميلة ما تحطي مكياج كثير مرة تانية بيكبر ملامحك، أنت جميلة وملامحك هادية ولا تحتاجين للمكياج". "ما شاء الله تبارك الله، الله يوفقك ويبني حياتك، التعليقات غريبة جدًا، ومش عارف من وين تجي هذي الأشكال". "والله قمر قمر ملاك وجاي يتكلم من جمال أخلاق من لبس محتشم الله يثبتك على إيمانك ويقويك واتكونين قدوه للبنات".

 كما جاء في التعليقات: "والله انتو ياناس غريب الأطوار كيف طفله بعمر ١٥ او ١٤ ايا كان من ١٥سنة طفلة تنخطب بالعقل امها ماهي موافقة انو تزوج اخوها الي اكبر منها وتقول لانو لسا صغير بتخطب البنت إلى أصغر منه افهموا الموضوع بالعقل".

كانت جنى مقداد تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الأشهر القليلة الماضية بعد ظهورها بملامح متغيرة حيث أصبحت الفتاة الصغيرة شابة في مقتبل الزواج وهو ما أثار دهشة الجمهور من مرور الأيام سريعاً

وتعد جنى مقداد واحدة من أشهر الأطفال اللذين أظهرتهم البرامج ليس فقط لخفة ظلها لكن بسبب أنها  طفلة لأشهر العائلات في تاريخ الطفولة، فهي ابنة  لصاحب قناة طيور الجنة والتي تعد واحدة من أشهر قنوات الأطفال، وكانت القناة شريكة لجيل كامل في ذكريات الطفولة.

ومن بين تعليقات الجمهور على شائعة زواج جنى مقداد: "هاي الصورة من خطوبتك، والله أتمنى لك الخير بس إنك صغيرة وايد على الزواج وغيره حتى لو كبرتي نفسك بالمكياج، ما أظن إنه عيلة مثل مقداد تزوج طفلهه في ها العمر". "الله يعطيكي العافية بتذكرك دايما واتذكر حركاتك طفولتي كانت معك في برنامجكم وقناتكم وما تزعلي نفسك من التعليقات اللي تتكلم عن مكياجك أنت حرة حبيبتي وواضح إن الصورة كانت من جواز أخوكي بس الناس فاضية لدرجة إنهم يهاجموا طفلة علشان مكياج الله بيهدي الناس".

المزيد: