جويل ماردينيان تلتقي بجمهورها في غاليري لافاييت

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2017
جويل ماردينيان تلتقي بجمهورها في غاليري لافاييت

الإمارات العربية المتحدة – دبي 15 يناير 2017: ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق وتحديداً أسبوع التجميل ، أعلنت أيقونة الجمال وخبيرة التجميل العالمية جويل ماردينيان عن تعاونها مع غاليري لافايت وجهة التسوق الرائعة والفاخرة وذلك من خلال توفير مجموعة مستحضرات جويل باريس الخاص للعناية بالشعر والبشرة على رفوف المتجر.

وفي لقاء مميز جمع جويل ماريدينيان بجمهورها ومتابعيها ، عرفت جويل بمستحضراتها الرائعة وبأهم المكونات الطبيعية والغنية الداخلة في تكوينها والتي تؤمن العناية والجمال الذي يعد مطلب كل سيدة عربية في الشرق الأوسط .

وأعربت جويل ماردينيان عن سعادتها بالتعاون والتواجد في غاليري لافاييت واصفة بأنه المكان الأمثل للعثور على كل الإحتياجات الجمالية والموضة وكل مايخص المرأة العصرية ، وقالت :"أنا سعيدة جدا لتواجدي في هذا المتجر المميز والذي يضم العديد من الأقسام التجميلية وكلها من أرقى البراند والعلامات التجارية المعروفة ذات تواجد كبير وضخم في السوق المحلي والعالمي .

 وأضافت :"مجموعة جويل باريس ابتكرت وصممت بعناية فائقة لتلبي مطالب المرأة العربية من الجمال والإعتناء ببشرتها وجمال شعرها ، وحقيقة هذا ما لاحظته في بلداننا العربية ، هو مدى الحاجة لوجود مثل هذه المستحضرات التي تخدم الجمال وتبرزه من خلال مكونات غنية ومواد طبيعية .

وخلال هذا التعاون المميز الذي جمع بينهما ، تم إضافة أفخر أنواع المستحضرات التجميلية من جويل باريس إلى رفوف وقسم التجميل في غاليري لافاييت والتي لها تأثير رائع على جميع أنواع البشرة والشعر . وصاحب هذا الحدث تنظيم مسابقة للمتابعين والجمهور تمكنهم من فرصة الفوز بخدمات تجميلية مقدمة من صالون ميزون دو جويل والحصول على مستحضرات التجميل المفضلة لديهم من جويل باريس وكذلك قسائم VIP للإلتقاء بجويل ماردينيان وفريق خبراء التجميل من جويل باريس ،والحصول على استشارات مجانية و نصائح تجميلية وغيرها من أوقات المتعة والمرح التي جمعت بين الجمهور وجويل .

عن جويل بارس :

جويل باريس هو الوجه الجديد لمستحضرات التجميل الفاخرة لتدليل الشعر والبشرة ، أطلقتها خبيرة التجميل العالمية جويل ماردينيان عام 2009. صنعّت بحرص و عناية لتلائم المرأة الشرقية و احتياجاتها من الجمال . و بفضل تضافر الجهود من خبراء التجميل و الإختصاصيين في هذا المجال و بالتعاون مع المختبر الفرنسي المتطور للعناية بالشعر ، تم ابتكار  و تصنيع  منتجات و مستحضرات واعدة بالجمال تلبي الإحتياجات الجمالية للمرأة الشرقية لتجعل منها سيدة بإطلالة جذابة و مبهرة.وحتى الآن تم ابتكار أكثر من 10 مجموعات كان أحدثها مجموعة "جي جلو " ، "جولدن جيرل" ، "سوكول" ، "سووايت"

هذه المجموعات من مستحضرات التجميل مناسبة لجميع أنواع البشرة والشعر وهي متوفرة في محلات وجود وفي عيادات كلينكاجويل بالإضافة إلى أنه يمكن طلبها وشراؤها من www.joelleparis.com

عن غاليري لافاييت :

افتتح عام 2009 ، وهو الوجهة المثلى للتسوق المتواجد في دبي مول الذي يعد أكبر مركز تسوق في الشرق الأوسط، يقدم. غاليري لافاييت من أكبر متاجر بيع التجزئة المتوفر في دبي مول والذي لديه سمعة عالمية متميزة بالجودة والإبداع والتفرد . ويتميز الغاليري لافاييت عن غيره من المتاجر الآخرى حيث أنه يقدم تجربة تسوق مختلفة بنسبة 360 درجة عن باقي المحال والمتاجر المنافسة ويضم تحت سقفه الكثير من العلامات التجارية الفاخرة من مستحضرات عناية وتجميل إلى ملابس وإكسسوارات لكافة الأعمار والأذواق تناسب النساء والرجال والأطفال، إضافة لديكور المنزل ومستلزمات الموضة الحديثة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار