جيجر- لوكولتر تحتفل بالذكرى ل 85 لساعة ريفيرسو في مدينة البندقية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2016
جيجر- لوكولتر تحتفل بالذكرى ل 85 لساعة ريفيرسو في مدينة البندقية

لأكثر من عقد من الزمن، أثبتت جيجر- لوكولتر التزامها التشجيع والنهوض بكل جوانب فن صناعة السينما. تشعر الدار بأنها في موقعٍ فريد للاستمرار بعملها جنباً إلى جنب مع الفنانين الذين يقومون بصناعة الأفلام والسينما: لدى كليهما الشغف ذاته لالتقاط اللحظات العابرة الخاطفة. 

استضافت جيجر- لوكولتر حفل عشاء للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثمانين لساعة ريفيرسو في مبنى ترسانة البندقية، وقد كان في استقبال الضيوف الذين بلغ عددهم 200 ضيف، دانييل  ريدو الرئيس التنفيذي لجيجر- لوكولتر، ومن ضمن الضيوف كان أصدقاء الدار: كارمن شابلن، جاو وي، كريستينا كابوتوندي، دانييل برول، خورخي فيلادومز، إيفا ريكوبونو، وأعضاء لجنة التحكيم كيارا ماستروياني، جيما أرتيرون، نيللي كريم، بيلار لوبيز دي آيالا بالإضافة إلى عرّابة مهرجان السينما سونيا بيرغاماسكو، وكريستيان لوبوتان كضيف شرف.

في إشارة إلى ساعة ريفيرسو الرمزية التي ابتُكرَت عام 1931، فقد استوحي الإعداد لهذه المناسبة من أسلوب الفن الزخرفي آرت-ديكو، وأجواء ملهى، أما الأداء فقد كان للتذكير بالأجواء الاحتفالية لهذه الفترة، وقام صديق الماركة الفنان خورخي فيلادومز بعزف بعضِ من موسيقى البيانو مما نشر بهجةً كبيرةً بين الضيوف.

وفي هذه الأجواء الممتعة لهذا الموقع الفخم، اكتشف الضيوف مجموعة ساعات ريفيرسو: وان، كلاسيك وموديلات تريبيوت، بالإضافة إلى ابتكارات ريفيرسو من كريستيان لوبوتان، وهي جزءٌ من آتولييه ريفيرسو التي تم إطلاقها هذه السنة. وخلال الأمسية كشفت جيجر- لوكولتر أيضاً عن الأسوِرة الحصرية بأسلوب الأزياء الراقية والتي ابتكرها كريستيان لوبوتان لتُزيِّن ساعة ريفيرسو وان من المجوهرات الراقية.