جينيفر لوبيز تنشر لأول مرة صوراً كشفت رد فعلها لحظة خطوبتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2019
جينيفر لوبيز تنشر لأول مرة صوراً كشفت رد فعلها لحظة خطوبتها

ما زالت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تعيش لحظات من السعادة الخالصة مع خطيبها أليكس رودريغيز Alex Rodriguez، حيث قامت مؤخراً بنشر مجموعة من الصور التي تكشف لحظة طلب يدها ورد فعلها تجاه تلك المفاجأة الرومانسية المذهلة.

وظهر الثنائي جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز في موقع رومانسي رائع بإحدى الجزر الاستوائية، حيث ظهر نجم البيسبول الأمريكي الشهير وهو يجثو على إحدى ساقيه وقدم خاتم الزواج الماسي الفخم الذي وصل ثمنه إلى 5 ملايين دولار لعروسه التي بدت عليها علامات الدهشة والسعادة.

وقد عبر أليكس رودريغز عن مشاعره بكلمات عاطفية، نشرها من خلال "ستوري انستقرام"، حيث قال فيها: "لا يوجد لدي الكثير من الكلمات لأقولها .. مشاعر..إثارة..إمتنان وفرحة فقط، كلانا نعلم أنه يجب أن نفعل ما بوسعنا للاستمرار في بناء أسرة ومستقبل يمكننا أن نفتخر به ولكن لا يمكننا القيام بذلك دونكم نحن ممتنون للغاية لجميع رسائل الحب والتهاني".

الجدير بالذكر أن جينيفر لوبيز كانت قد تزوجت 4 مرات من قبل، كما تمت خطوبتها أيضاً للنجم بن أفليك ولكن حدث الانفصال قبل الزفاف، وهذه هي سادس خطوبة لها، كما أن لها طفلين توأم من زوجها السابق المغني العالمي مارك أنتوني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار