حازم إيهاب: زوجته من خارج الوسط الفني ولغى عزاء ابنه بعد تحديد موعده
تاريخ النشر: : الجمعة، 04 مارس 2022

حازم إيهاب: زوجته من خارج الوسط الفني ولغى عزاء ابنه بعد تحديد موعده

حازم إيهاب واحد من نجوم جيل الشباب. بدأ مشواره مع المخرج خالد جلال ورحيل طفله جعله يتصدر قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن الفنان حازم إيهاب.

حازم إيهاب

ولد حازم إيهاب بدولة الكويت عام ألف وتسع مئة وستة وتسعين، وكانت بدايته الفنية من خلال مسرحية هاملت المليون.

تزوج من الإعلامية منة داغر وأثار حفل زفافهما ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فتداول الجمهور صور وفيديوهات حفل الزفاف وأرفقوها بتعليقات عبرت عن إعجابهم الشديد بالعروسين ومراسم زفافهما.

وأكثر ما لفت الأنظار في حفل زفاف حازم إيهاب ومنة داغر هو الحالة العاطفية التي أظهرتها الصور والتي تصدرها مشهد بكاء العريس وشقيق العروس وقت عقد القران.

من أهم أعمال حازم إيهاب مسلسل أهو دا اللي صار، ومسلسل حكايات بنات. لكنه لم يقدم حازم إيهاب للسينما سوى عملين فقط، وهما العارف مع أحمد عز، وشيخ جاكسون مع أحمد الفيشاوي.

ويعتبر برنامج Saturday Night Live بالعربي من أهم المحطات التي كانت سببا في شهرته، وبعد هذه التجارب استطاع خلال السنوات القليلة الماضية في أن يكون من أشهر نجوم جيل الشباب. وأصبح له عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. استخدم حازم وسامته ليصبح وجها إعلانيا شهيرا لعدد من العلامات التجارية.

أعمال حازم إيهاب

برنامج Saturday Night Live بالعربي من أهم المحطات الفنية في حياة حازم إيهاب وهو النافذه التي عرفه منهاالجمهور، وشارك مؤخرا في حكاية "تقلها دهب" من مسلسل "إلا أنا"، التي سلطت الضوء على قصة حياة البطلات الأوليمبيات الثلاث هداية ملاك وفريال أشرف وسمر حمزة، وجسدت البطلات في الحكاية كلٍ من هند عبد الحليم وسارة عبد الرحمن وهلا السعيد، وشارك في بطولته منال سلامة وفيدرا وياسر علي ماهر وشريف حلمي وماجد أباظة وسمير بدير، فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، ومن إخراج أحمد يسري، وكتب الحكاية حسن كمال.

كما قدم حازم إيهاب دور مميز في مسلسل كانه إمبارح والذي شارك فيه البطولة مع رانيا يوسف ومحمد الشرنوبي وهدى المفتي.

هوايات حازم إيهاب

من أهم هواياته الغناء ولعب الشطرنج مع أصدقائه المقربين. رياضته المفضلة هي السباحة، ويجيد عددا من الألعاب البحرية.

ابن حازم إيهاب

في نهاية ألفين وعشرين تزوج حازم إيهاب من زوجته منه داغر وأنجب منها طفله الأول يونس. فوجئ الأطباء بأنه مصاب بعيب خلقي بالقلب، واضطر للخضوع لعملية جراحية دقيقة بعد ولادته بساعات.

دخل الرعاية المركزة بعد هذه العملية، وظل متواجدا داخلها لمدة اثني عشر يوما. أجرى بعد ذلك عملية أخرى وتوفي بعد إجراء هذه العملية بساعات قليلة.

وفاجأ حازم إمام جمهوره من خلال منشر عبر حسابه الشخصي على تطبيقفيسبوك كتب فيه: "انا لله وإنا إليه راجعون، ونس ابني في ذمة الله"، وأعلن بعد ذلك عم موعد صلاة الجنازة، كاتبا: "صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري في ٦ أكتوبر و الدفنة في مقابر ٦ أكتوبر على طريق الواحات". ليعود بعدها ويعلن إلغاء العزاء.

دفن جثمان هذا الطفل في مقابر العائلة في مدينة السادس من أكتوبر. وبعدما أعلن عن موعد إقامة العزاء تراجع عن ذلك. وأكد أن العائلة ستكتفي بتلقي المكالمات والرسائل من أجل واجب العزاء.

وبعد انتهاء مراسم الدفن، كتب حازم إيهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة إلى الجمهور متمنياً إلا يواجه أحد ما عاشه بعد وفاة رضيعه، وعلق حازم إيهاب رب الخير لا يأتي إلا بالخير .. ربنا يرحمه ويجعله شفيعًا لنا في جنته بإذن الله، متشكر لكل حد اتصل و بعت رسالة.. ربنا ما يكتبها على حد أبدا".

المزيد: