حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 15 أبريل 2021
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها

أمرت النيابة العامة المصرية بحبس رانيا صفوت المذيعة بإحدى محطات الراديو عبر الإنترنت، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامها بقتل زوج شقيقتها.

المذيعة تطعن المجني عليه بالسكين

وكشفت تحقيقات النيابة تفاصيل الجريمة، أن المتهمة توجهت إلى منزل شقيقتها، ودخلت في مشادة مع زوج شقيقتها الذي أبلغ بعض الأشخاص بمكان اختباء زوجها الهارب من بعض الدائنين، ودخلا في مشادة تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، لتستل سكينا وتسدد له 4 طعنات أودت بحياته في الحال.

كما أكدت تحريات النيابة أن المجني عليه توفي متأثرا بطعنة في القلب، ولم تحاول المتهمة الهرب وبقت إلى جوار الجثة حتى حضرت الشرطة للقبض عليها، واعترفت بجريمتها وشرحت دوافعها وملابسات الحادث.

يذكر أن رانيا صفوت تعمل مذيعة بمحطة "ف السكة" التي تبث برامجها عبر الإنترنت، وتحظى بمتابعة 240 ألف شخص عبر صفحة Facebook اشترتها في 2020.

خلافات وتشابك بالإيدي ينتهي بقتل

وانتقلت النيابة العامة إلى مكان الحادث وتمت معاينة مسرح الجريمة، وبالفحص تبين أن المتهمة قتلت المجني عليه بعد أن استلت سكينًا من المطبخ بسبب خلافات نشبت بينهما تطورت إلى التشابك بالأيدي.

وأضافت التحقيقات والتحريات أن المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة بحجة أن المجني عليه قام بإبلاغ الشرطة عن زوجها بتهربه من أحكام قضائية من دفع الضرائب.

وكشفت التحريات أن المجني عليه تُوفي نتيجة تأثره بإحدى الطعنات في منطقة القلب وأن المتهمة لم تحاول الهروب وجلست بجانب جثة المجني عليه حتى حضر ضباط قسم شرطة السيدة زينب وتم القبض عليها.

وأضافت التحريات أن الواقعة بدأت بنقاش وتبادل للشتائم بين المجني عليه والمتهمة فأسرعت بإحضار سكين المطبخ وسددت عدة طعنات به إلى صدر زوج شقيقتها فسقط على الأرض جثة هامدة غارقًا في دمائه في وجود شقيقتها التي حاولت إسعاف زوجها بعد سقوطه على الأرض.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا بقتل زوج شقيقة مذيعة مشهورة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم القبض على المتهمة والتحفظ على أداة الجريمة "سكين" وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الحادث بحجة وجود خلافات مع زوجها بعد إبلاغ الأجهزة الأمنية عنه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار