حبيب الحبيب يحدث ضجة بتقليد بدر خلف والأخير يعلق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021

أحدث الفنان السعودي حبيب الحبيب ضجة واسعة عى منصات التواصل الاجتماعي بتقليده لبدر خلف، حيث تقمص الحبيب شخصية خبير التجميل الإماراتي، وظهر بإطلالة متطابقة له.

 وظهر حبيب الحبيب في أثناء تقليد بدر خلف، ضمن أحداث حلقة ستوديو 21 الساخر، مرتدياً نفس أزياء بدر خلف معتمداً على شعر طويل، وقال الفنان السعودي مقلداً خبير التجميل الإماراتي: "هاي من زمان ما سنبت، واليوم جاياتكم بأخبار حلوة، اليوم كلالمنا عن البنات اللي ما يهتمون ببشرتهم، أذبحك،  س جمالي وسر أنوثتي هو الماسكات، اللي ما تحط ماسك يارب.. ماتخلوني أدعي عليكم، الماسكات هي مفتاح الجمال، وعلشان تهتمين بجسمك وخصرك تبين كل يوم كلاس رقص".

بدر خلف يرد على حبيب الحبيب

بمجرد عرض حلقة برنامج ستوديو 21، أُحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي،  ولم يتجاهل بدر خلف فديو التقليد، ليعلق عليه ناشراً صورة لبدر الحبيب ويضعها مقارنة مع صورته الشخصية معلقاً على الأخيرة بكلمات حمت اسمه وعلى الأولى باسم: "بدر الله يخلف عليه".

حبيب الحبيب يحدث ضجة بتقليد بدر خلف والأخير يعلق

وكان بدر خلف خلال الأيام الماضية أحدث ضجة بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يشجع الفتيات على الاهتمام بأنفسهن وبشرتهن وترك الأمور السلبية جانباً.

وظهر بدر خلف في مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي وهو يضع قناع للوجه ويرقص بطريقة أنثوية، ليثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي وسط هجوم من متابعيه وتعليقات ساخرة.

حبيب الحبيب يحدث ضجة بتقليد بدر خلف والأخير يعلق

 وعلق بدر خلف على مقطع الفيديو المثير للجدل وكتب: "دلعي نفسك ياكيكه وربي ماتستاهلين الهم والغم الي عايشه فيه فستين داهيه يالسلبيه، تعالي يالإيجابية والحب والفلوس وكل شي حلو".

فيديو بدر خلف الأخير يس الوحيد الذي استوحى منه حبيب الحبيب ملامح شخصية بدر خلف التي قلدها، فكان خبيرة التجميل الإماراتي أحدث ضجة بعد نشره صورة بملامح أنثوية ولون شعر نحاسي طويل وغرة، مع كتابته تعليق جاء على لسان امرأة قائلاً: "إحنا بنات عتيبه لاجت الشدايد.. نرمي ثياب الدلع ونلبس شماغ"، وهو ما جدد الشكوك حول تحوله إلى أنثى، وانهالت الأسئلة على صورة بدر خلف التي ترغب في إيضاح هل خضع لعملية تحول جنسي إلى أنثى أم لا؟، وذلك بسبب صورته المعدلة على أحد التطبيقات التي جعلت يظهر بإطلالة أنثوية كاملة.

بدر خلف والتحرش

كان خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل تعرض لهجوم واسع عقب نشره لمقطع صوتي، هاجم فيه المتحرشين وهو يغني بطريقة استفزت متابعيه، حيث غني مهاجماً المتحرشين، ومستعرضاً المبررات التي يبررون بها التحرش معلقاً على الموقع الصوتي بتغريدة كتب فيها: "اهداء لكل جزمه يتحرش في بنات الناس".

بدر خلف بالحجاب

 بدر خلف كان قد فاجأ  متابعيه بإعلان توبته وظهوره مرتدياً الحجاب، حيث ظهر  مرتدياً  إيشارب أبيض، ودون في تغريدته التي أرفقها مع صورته: "اللهم تقبل توبتي"، لتنهال عليه التعيقات التي تنوعت ما بين تعليقات هجومية وأخرى ساخرة من هيئته وكلماته.

وخلال الأيام الماضية، وقبل إطلالته التي ظهر فيها مرتدياً الحجاب، فاجأ بدر خلف متابعيه بمقطع فيديو، ظهر فيه وهو يتحدث عن الأنوثة، وأشعل غضهم بطلبه الزواج من سعودي.

حبيب الحبيب يحدث ضجة بتقليد بدر خلف والأخير يعلق

 وظهر بدر خلف في مقطع فيديو بشعر طويل، مستخماً أحد الفلاتر التي وضع بها قلوب على وجهه ووجه حديثه لمتابعاته قائلاً: "إمتى ىخر مرة اتدلعتي! آخر مرة حسيتي بأنوثتك.. يالا قدامي البسي أحلى ما عندك وأبي دلع". واختتم مقطع الفيديو برقصه بدلال وهو ما استفز متاعيه اللذين عبروا عن  غضبهم في التعليقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار