حذف مي عز الدين لتدوينة غزل مع نجم شهير يثير الشكوك حول علاقتهما!

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2017
مي عز الدين

أثارت الفنانة مي عز الدين حالة من البلبلة في الفترة الأخيرة، على إثر تعليقها على أغنية "قلبي عاليمين" للفنان نادر الأتات، حيث أبدت إعجابها بالأغنية تحت هاشتاغ "أغاني عاجباني" ثم شاركت محبيها بالأمر.

شاهدي أيضاً: بعد عملية التجميل: خطوة جريئة جديدة لمي عز الدين تفاجئ بها الجمهور

مي عز الدين كتبت كلمات رائعة في حق نادر الأتات وأغنيته لتقول: "قلبي عاليمين نادر الأتات، اسمعوها حلوه قوي تحية لنادر على اختياره للأغاني".

فما كان من نادر الأتات ألا أن يقدم شكره الخالص لمي عز الدين على دعمها وإعجابها بالأغنية ليقول لها: "ميوش أنا بحبك من كل قلبي، أنت مبدعة ورائعة ومحبتك للأغاني والفن يلي عم قدمه بتكبر القلب قلبي ع اليمين".

نادر الأتات ومي عز الدين

ومع تعليق نادر الأتات، انطلقت شائعة وجود علاقة عاطفية بينه وبين مي عز الدين، لتنهال التعليقات من الجمهور على ما كتباه الإثنين، ليلمحوا بوجود قصة حب بينهما، مما دفع مي لحذف التدوينة في نهاية المطاف منعاً للقيل والقال.

وبشأن ما يشاع عن قصة حب مي عز الدين ونادر الأتات، أكدت تقارير صحفية أن الأمر غير صحيح بالمرة، وأنهما أصدقاء مقربين ليس أكثر.

وأشارت التقارير أن مي عز الدين تعرف عائلة نادر الأتات، وهذا ما ظهر جلياً خلال فيديو تم تداوله منذ فترة لها وهي تتحدث مع علي الأتات شقيق نادر ومدير أعماله، ويظهران في القطع وهما يمازحان بعد أن طلبها للزواج، إلا أنها رفضته علناً نظراً لمغامراته النسائية المتعددة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار