سخرية وتعليقات لاذعة بين تامر حسني وأكرم حسني: ماذا جرى بينهما؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يوليو 2018
سخرية وتعليقات لاذعة بين تامر حسني وأكرم حسني: ماذا حدث بينهما؟

فاجأ الفنان تامر حسني متابعيه على انستقرام بنشره فيديو طريف يسخر فيه من الفنان أكرم حسني، الذي يشاركه بطولة فيلم "البدلة" المقرر عرضه في عيد الأضحى.

شاهدي أيضاً: تصرف صريح لبسمة بوسيل وتامر حسني يكشف الكثير عما يتردد بشأن خلافهما

بدأت المناوشات بين تامر حسني وأكرم حسني، عندما نشر الأول فيديو له وهو يختار ساندويتشات ليرسل رسالة لزميله أكرم حسني بأنه أحضر الطعام، وهو ساندويتش بحجم عادي بينما اشترى له آخر عملاق ليقول: "يا أكرم أن جبت الأكل خلاص جبت ده لنفسي وجيبتلك ده".

وعلق تامر حسني على الفيديو الطريف الذي أرسله لأكرم حسني ليكتب: "تمام يا اكرم ولا ازود شويه ؟ بالمناسبه يا جماهة الساندوتش الكبير ده ديكور ومشهور جداً يعني مش حقيقي...كواليس فيلم البدلة".

ورد أكرم حسني على فيديو تامر حسني الطريف ليقول له عبر حسابه على انستقرام: "تامر عارف ان البيتي بان مابيشبعنيش و مع ذلك اصر يجيب ساندويتش واحد .. يالا اهو اي تصبيرة علي ما الغدا يجهز".

وتفاعل متابعو تامر حسني وأكرم حسني مع تعليقهما الطريف، وكيف إنهما يشاكسان بعضهما البعض في كواليس فيلمهما المنتظر بطريقة طريفة.

تامر حسني يرد على أكرم حسني بتعليق ساخر
ولكن لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقام أكرم حسني بنشر فيديو له بعد شرائه لذرة مشوي، وأخبر تامر حسني في المقطع بألا يشتري ذرة لأنه قام بذلك للتو.

وعلق أكرم حسني بطرافة على المقطع الذي نشره لتامر حسني: "يا ترى مين هيجيب العشا؟" وهنا رد عليه الأخير مازحاً معه: "تمام يا حبيبي بحاسب بس عربيات النقل اللي هينقلوا الساندويتش بتاعك ومسافة السكة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار