ريهام سعيد تنتقم من إساءة ريم البارودي برسائل صوتية مسربة صادمة لها

  • تاريخ النشر: السبت، 04 أبريل 2020
ريهام سعيد تنتقم من إساءة ريم البارودي برسائل صوتية مسربة صادمة لها

أزمة بين الفنانة ريم البارودي والإعلامية ريهام سعيد تظهر على السطح، حيث نشرت الأخيرة رسائل صوتية للأولى تسيء إليها بشكل جارح فبدأت الحرب الكلامية بينهما.

ريم البارودي تهاجم ريهام سعيد

فاجأت ريهام سعيد الجمهور بنشرها رسائل صوتية لريم البارودي وهي تهينها بشكل عنيف على قناتها على يوتيوب، وترفض دفاع أحد الأشخاص عنها وأن يتم مقارنتها بالفنانة زينة لتقول له: "أنا برقبة ريهام سعيد، بتقارن مين بمين يا أهبل.. كده هعتبرك أهبل بالنسبة لي، بص يا حبيبي ولا تستفزني ولا استفزك بس متعملش نفسك صاحب حد ونبي وبعدين مش دي اللي معرفاك بيها ولا أي حاجة وأنا راضية كدة، زينة جزمتها برقبة ريهام سعيد".


وتابعت ريم البارودي في رسالتها الصوتية التي رددت فيها أكثر من مرة، للشخص الذي تحدثه بأن عليه أن يرسل هذا الكلام إلى ريهام سعيد لكي تسمعها ثم قالت له: "دي واحدة مكروهة ربنا اداها كل حاجة وخد منها كل حاجة، خليها كدا ربنا بيعذبها أكتر وأكتر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا".

ويبدو أن ريهام سعيد أرادت أن ترد على إساءة ريم البارودي لها، فنشرت الرسائل الصوتية على قناتها علناً وأكدت في عنوان الفيديو أن الرسالة وصلتها قائلة: "ريم البارودي تهين ريهام سعيد بأقذر الألفاظ وريهام سعيد تشكرها وتبلغها رسالتك وصلتني شكرا".

تعليق ريم البارودي على أزمتها مع ريهام سعيد
ولم تقف ريم البارودي صامتة، فنشرت عبر خاصية "ستوريز" تطلب من محبيها تجنب الردل على أي إساءة توجه لها، وعدم الانسياق وراء هذه الحرب المفتعلة، ثم نشرت رسالة أخرى كتبت فيها: " فيه شخص اسمه خالد حاول يصالحني وعشان أنا قولت خيركم من بدأ بالسلام والصلح صالحته لكن طلعت غلطانة عشان هو وزميلته اللي مش شغالين في أي حته بقيت أنا شغلتهم.. استغفر الله العظيم".

ريهام سعيد ترد على إهانة ريم البارودي

وعادت ريهام سعيد تشعل الموقف من جديد، بنشرها مقطع قديم من برنامج "صبايا" وهي تتحدث عن خاين "العيش والملح" وعلقت قائلة: "اتعلموا بقى".

ورغم أن ريم البارودي وريهام سعيد لم تكشفا سر خلافهما، إلا أن تقارير صحفية أخذت تخمن السبب فأشار البعض إلى أن تعاقد ريم مع قناة النهار هو شرارة الصدام، بينما قالت مصادر أخرى أن خلافاً وقع بينها فقامت ريهام سعيد بعمل علامات إعجاب على صور الفنان أحمد سعد، رغم أنها كانت تهاجمه في السابق، مما أثار حفيظة ريم البارودي.

ولكن حتى الآن لم يتم كشف سبب خلاف ريم البارودي وريهام سعيد بشكل صريح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار