حريق في منزل الفنانة بثينة الرئيسي: هذا سببه وخسائره

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021
حريق في منزل الفنانة بثينة الرئيسي: هذا سببه وخسائره

أعلنت الفنانة العمانية، بثينة الرئيسي، عن خبر صادم، حيث التهم حريق ضخم أجزاء من منزلها، وتسبب في خسائر مادية باهظة، لكنها عبرت عن شكرها وامتنانها أن جميع أسرتها وعائلتها بخير ولم يصبها مكروه.

ونشرت الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان، مقطع فيديو أظهر نشوب حريق في منزل الفنانة الكويتية بثينة الرئيسي، تسبب في انهيار أجزاء منه، وسط أجواء صادمة.
ونشرت مي العيدان عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقطع فيديو للفنانة بثينة الرئيسي، تتجول في أنحاء منزلها بعد احتراق أجزاء منه بالكامل وهو في حالة مزرية والدخان الأسود والرماد يملؤون المكان.

وظهرت الفنانة بثينة الرئيسي في مقطع الفيديو في حالة من اليأس والصدمة، بعد تدخل قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

وأعلنت بثينة الرئيسي أن سبب الحريق هو ماس كهربائي، حسبما أخبرها قوات الحماية المدنية التي توجهت على الفور للسيطرة على الحريق وإخماده.

حيث تسبب ترك جهاز التلفاز متصلًا بالكهرباء، في إحداث ماس كهربي مع مكيف الهواء على نفس الجدار في الأعلى، ما أدى إلى شرارة وماس كهربائي، دمر الجدار بالكامل، وكاد أن ينتقل إلى باقي الأنحاء، لولا تدخل رجال الحماية المدنية.

وشددت بثينة الرئيسي على متابعيها، بالحرص على إجراءات السلامة والفحص الدوري على الكهرباء في منازلهم، لتفادي العاقب الجسيمة كما حدث معها.

ورغم ظهور علامات الصدمة والغضب عليها، إلا أن بثينة الرئيسي حاولت في مقطع الفيديو الذي نشرته، تهدئة نفسها، والامتمان لأن الخسارة التي تكبدتها هي خسارة مادية فقط وليست جسمانية، وأن عائلتها بخير ولم يصبها مكروه.

وعلى الصعيد الفني، شاركت بثينة الرئيسي في دراما رمضان 2021 بمسلسل وأنا أحبك بعد، وتدور قصة وأحداث مسلسل وأنا أحبك بعد في إطار لايت كوميدي، ويناقش العديد من المشكلات الاجتماعة المختلفة وامشكلات  الأسرية و خاصة الخلافات الدائمة بين الأزواج والتي يعيشونها  في بداية الحياة الزوجية بينهم، كما يحمل  المسسلسل العديد من الرسائل الهامة للأزواج إلا أن هذه الرسائل تقدم في إطار كومد طريف، ويعد مسلسل وأنا أحبك بعد هو التجربة الأوى الكوميدية للمخرج خالد جمال، حيث اعتاد على تقديم الأعمال الدرامية الجادة، كما أن العمل الدرامي الرمضاني  أخرج الفنانة بثينة الرئيسي من عباءة الأعمال التراثية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار