حصاد 2020: طلاق المشاهير بدايات رومانسية ونهايات مأساوية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
حصاد 2020: طلاق المشاهير بدايات رومانسية ونهايات مأساوية

شهد عام 2020 طلاق عدد كبير من المشاهير، فضل البعض منهم الاحتفاظ بالأسباب وأبعد حياته الخاصة عن الإعلام والصحافة، والبعض لجأ للإعلام للحديث عن الجوانب الخفية في قصصهم، وآخرون أوصلوا الأمر إلى القضاء

انفصال أصالة وطارق العريان  

كان انفصال الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان في بداية العام، لتفاجئ جمهورها بنشر صورة تجمعها به من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لتعلن من خلالها انفصالهما رسميا. 

وعلقت أصالة على الصورة: "صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جداً، سأبقى دائمًا أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".  

وأثارت الأمر ضجة كبيرة بعد قصة الحب التي جمعت بينها خاصة بتعليق ابنتها شام الذهبي بكلمات ألحمت فيها على أن الانفصال سببه الخيانة، وجاء التعليق كالتالى: "لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى". 

وأكملت شام "هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، إمرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولي إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بيكي".

طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

كشف الإعلامي إيلي باسيل، عن طلاق الإعلامية وفاء الكيلاني والفنان تيم حسن، وقال إنه يمتلك معلومات عن طلاق الثنائي
وأكد باسيل أن الطلاق وقع منذ أسبوعين بعد تسلم الأخيرة مبلغ مئة الف دولار أميركي كمؤخر الزواج إلا أن كلاهما مازال يلتزم الصمت حول الأمر حتى الآن

وكان الفنان تيم حسن ووفاء الكيلانيقد أعلنا زواجهما في مايو عام 2017.

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

بعد الجدل الكبير الذي أثاره خلاف الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، ووسط  تكهنات وتصريحات من بعض المقربين خرج أحد الصحفيين ونقل عن مصدر مؤكد بعض التصريحات المفاجئة.
قال الصحفي بإحدى المجلات العربية معتز الشافعي:"دينا الشربيني و عمرو دياب يجمعهما زواج عرفي وليس رسمي، دينا الشربيني ترغب في إتمام الزواج الرسمي". وهو ما رفضه عمرو دياب

طلاق نوال الزغبي  

وفي آخر شهر فبراير، أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، خلال استضافتها في أحد البرامج برنامج أنها طلقت رسميا من والد أبنائها إيلي ديب.  
وأوضحت نوال الزغبي أنها منفصلة عن والد أبنائها منذ 12 عاما، وكانت تهتم بهم، ولم تحصل على الطلاق الرسمي إلا الآن 

وعن سبب عدم إعلانها الأمر، قالت إنها تحترم أولادها وشعورهم؛ لأنه في النهاية والدهم.

ليلى إسكندر تعلن انفصالها عن زوجها السعودي يعقوب الفرحان بجملة واحدة 

بجملة واحدة نشرتها على سناب شات، أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر انفصالها عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بعد زواج استمر حوالي 6 سنوات منهم عامين في السر. 

و كتبت "أعلن انفصالي رسمياً عن يعقوب الفرحان"، مفاجئة جمهورها وغير مشيرة إلى أسباب الانفصال. 

طلاق أنغام وأحمد إبراهيم  

بعد موجة من التساؤلات حول طبيعة علاقة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم الآن، حُسم الأمر وتم الإعلان عن طلاقهما رسمياً بعد زواج استمر حوالي عاماً. 

لم ينته طلاق أنغام بشكل ودي بعد أن رفعت دعوى خلع على زوجها الذي رفض طلاقها، كنوع من الضغط عليه من أجل الوصول إلى الانفصال الودي.  
وحذفت الفنانة أنغام، زوجها الفنان أحمد إبراهيم من قائمة المتابعين، عبر حساباتها على موقعي التواصل تويتر وإنستجرام

كارلا حداد وطوني أبو جودة 

من منا لا يذكر الثنائي الشهير من برنامج يا ليل يا عين والذي خطف قلوب الجمهور، لكن كارلا حداد وطوني أبو جودة أعلنا طلاقهما خلال سنة 2020 بعد 16 عاماً من الزواج أثمر عنه ابنتهما الوحيدة ليا.

ودخلت كارلا بعد إعلان خبر الطلاق القفص الذهبي مجدداً بزواجها من شاب من خارج الوسط الفني، إلا أنها في نفس الوقت أكدت على علاقتها الطيبة مع زوجها الأول وأنهما أصدقاء. 

هنا شيحة وأحمد فلوكس

وقبل مرور عام من زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة أعلن الثنائي انفصالهما ورفضت هنا الكشف عن أسباب الانفصال، لكنها أكدت أنه تم في أجواء ودية، وأنها لا زالت تكن الاحترام لطليقها، ورفضت التعليق على الشائعات التي طالتهما طوال الفترة الماضية. 

حلا شيحة 

وبعد قصة حب أسطورية، نتج عنها اعتزال الفن وارتداء الحجاب، أعلنت حلا شيحة طلاق من يوسف هاريسون، وأوضحت أنه كان سببا في تفرقة أبنائها إذ عادت هي إلى مصر برفقة ابنها وابنتها الصغار فيما بقيت الفتاتان في كندا مع والدهما، وفيما بعد خلعت حلا الحجاب وعادت إلى التمثيل مرة أخرى. 

روان بن حسين

فاجأت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بإعلانها نبأ انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريفي رسمياً.  
روان التي شغلت متابعيها قبل شهر واحد  من طلاقها بعد قيامها بحذف كافة الصور التي جمعتها بزوجها ووالد ابنتها لونا ليخمن كثيرون انفصالهما، حسمت الجدل عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها وكشفت  أنها كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب وتلقي باللوم على نفسها، إلى أن وصل الأمر إلى توجهها للعلاج لاعتقادها أنها غير طبيعية. 
كذلك ادعت أن زوجها كان يعاني من النرجسية، وعلى الرغم من كل ذلك حاولت إيجاد حلول ولكنها فشلت. 

وأكدت روان بن حسين أن زوجها نقل إليها مرضا يعد من الفيروسات العالية الخطورة وهو فيروس "HPV" والمعروف بأنه يزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بسبب خيانته لها  

نادر النادر يودع طليقته سعاد جابر بالدموع 

في فيديو ظهر فيه نادر النادر  وهو يجلس على سرير داخل أحد المستشفيات أكد خبر الانفصال وقال إنه لم يكن خطأ سعاد ولا خطئه الشخصي لكن القسمة والنصيب هى السبب وراء الفراق والانفصال بينهما حتى أن والدته شاركته الدعاء لها وأكدت أن العائلة لم ترى منها إلا كل خير.

انفصال نجمة الإعلانات السعودية بدور ابراهيم 

فاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل والاعلانات في مواقع التواصل الاجتماعي بدور البراهيم، متابعيها بإعلان انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 6 أشهر فقط، مثيرة حال من الجدل بتصريحاتها الجريئة عن أسباب انفصالها الذي لم يتم رسمياً بعد ولكنه قيد التنفيذ، مُضيفة: "أنا ضحيت وعملت اللي علي لإستمرار الزواج ولكن لا يوجد نصيب، وكما عرضت لكم عقد زواجي، سوف أكشف لكم وثيقة طلاقي". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار