حفل الافتتاح الرسمي لتجربة "داخل برج العرب" يرحب بنخبة من الشخصيات

في رحلة حصرية لاستكشاف أبرز المحطات في تاريخ برج العرب جميرا

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021
حفل الافتتاح الرسمي لتجربة "داخل برج العرب" يرحب بنخبة من الشخصيات

انضم إلى الضيوف شخصيات بارزة شاركوا قصصهم الشخصية المثيرة والمؤثرة التي كانت وراء بعض من أهم اللحظات التاريخية والمذهلة، وتم تسليط الضوء عليها كجزء تجربة "داخل برج العرب"

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 18 نوفمبر 2021: رحّبت تجربة "داخل برج العرب" بكوكبة من كبار الشخصيات ووسائل الإعلام ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي وأعضاء فريق الإدارة العليا لدى مجموعة جميرا ودبي القابضة في أمسية ساحرة مليئة بالأحداث والتجارب المميزة. وجاء ذلك في أعقاب قيام مجموعة جميرا بافتتاح هذه التجربة الباهرة أمام الجمهور الشهر الماضي.

وخلال هذه الأمسية التي استعرضت أبرز محطات هذه الجولة الجديرة بالتجربة إضافة إلى عروض الطهي والتجارب الترفيهية الرائعة التي يشتهر برج العرب جميرا بتقديمها، حظي الضيوف بفرصة مميزة لمقابلة سعادة ناصر النيادي، أول مظلي يقفز من طائرة وينجح بالهبوط على مهبط الطائرات الشهير في برج العرب جميرا. وقد خلّدت تجربة "داخل برج العرب" إنجاز النيادي المذهل في "جناح التجربة" الذي يقدم للزوار لمحة عن أبرز المحطات التاريخية التي شهدتها هذه الأيقونة العمرانية العالمية واستكشاف قصصها التي لم ترو بعد.  كما حضر الحفل الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، سفير "مشروع دبي لإعادة تأهيل السلاحف" في مجموعة جميرا. واحتفالًا بإنجازها الأخير المتمثل في إعادة تأهيل 2000 سلحفاة بحرية وإطلاقها ضمن موائلها الطبيعية، يتم عرض المشروع وأحواض الأسماك المذهلة في برج العرب جميرا ضمن الجولة، مما يعطي لمحة عن العالم المائي ما وراء الفندق الأيقوني.

وتوفر هذه التجربة المذهلة، والتي يمكن حجزها عبر الموقع الإلكتروني: insideburjalarab.com، وصولاً حصرياً إلى بعض من أجمل مساحات هذا الفندق الشهير من أجل التقاط أروع الصور، بما في ذلك الجناح الملكي الفاخر، لتتيح بذلك للضيوف فرصة السير على خطى بعض من أبرز مشاهير العالم مثل جاستن بيبر ونيلسون مانديلا ولويس هاميلتون. ومن أجل تتويج هذه الجولة الاستثنائية بأفضل طريقة ممكنة. ويمكن للزوار أيضًا استكشاف بوتيك "داخل برج العرب"، الذي يقدم مجموعة رائعة من المقتنيات المصممة من قبل الحرفيين والمصممين المحليين، بالإضافة إلى القطع ذات العلامات التجارية مثل عطر Burj Rose المميز من برج العرب جميرا، المستوحى من Black Rose بعيد المنال.

كما يمكن للزوار إضافة تشكيلة مختارة من النكهات الشهية وتجارب تناول الطعام الحصرية في مطاعم الفندق الحائزة على العديد من الجوائز، بما يشمل الاستمتاع بأشهر المشروبات الحصرية التي يقدمها الفندق أو فنجان الكابوتشينو المزين برقائق الذهب عيار 24 قيراط.

سارعوا لحجز زيارتكم مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني www.insideburjalarab.com بسعر خاص يبدأ من 249 درهم إماراتي (99 درهم إماراتي للأطفال). وتستمر الجولات من الساعة 9:30 صباحاً حتى 8:30 مساءً. وللاطلاع على أحدث عروضنا يرجى متابعة قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي والإشارة لنا في منشوراتكم باستخدام الوسم #InsideBurjAlArab.

وسائل التواصل الاجتماعي:

@insideburjalarab

@jumeirahgroup

-انتهى-

حول "مجموعة جميرا":

"مجموعة جميرا"، هي شركة الضيافة الفاخرة والرائدة عالمياً والتابعة لدبي القابضة. تمتلك مجموعة جميرا وتدير محفظة فندقية عالمية المستوى تشمل أكثر من 6500 غرفة فندقية موزعة على 24 فندقاً ومنتجعاً سياحياً في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا ومن أبرزها فندق "برج العرب جميرا" بالإضافة إلى عدد من الفنادق والمنتجعات قيد الإنشاء حالياً في مختلف أنحاء العالم.

تولي "مجموعة جميرا" أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها وموظفيها وشركائها، وتطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة في جميع فنادقها، وتلتزم في الوقت بكافة التوجيهات الحكومية الصادرة في الأسواق التي تعمل بها. وتأكيداً على التزامها بتشغيل فنادقها وفقاً لأرقى المعايير العالمية، حصلت 13 فندقاً من مجموعة جميرا الفاخرة على ملصق الحماية وضمان الامتثال (Safeguard Label) من "بيرو فيريتاس"، كان أولها "جميرا النسيم"، المنتجع من فئة خمس نجوم على شاطئ دبي، والذي يعد أول فندق في العالم أيضاً يحصل على هذه الشهادة المرموقة. وتعمل المجموعة مع "بيرو فيريتاس" عن كثب لاعتماد الفنادق والمنتجعات الأخرى في محفظتها الواسعة.  https://www.jumeirah.com/

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار