حفل موسيقي للفنان طلال ابو الراغب على مسرح الأوديون وسط عمان

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2016
الجو العام

 قدم الفنان والمؤلف الموسيقي الأردني طلال ابو الراغب مساء امس الأربعاء على مسرح الأوديون وسط عمان حفلا موسيقيا بعنوان "يوفوريا" في أول ظهور من نوعه لموسيقي أردني مع فرقة الأوركسترا الوطنية الأردنية بقيادة محمد صديق.

واستطاع الفنان ابو الراغب بمشاركة أكثر من 60 عازفا وعازفة ان يأخذ الحضور النوعي الى مساحات مختلفة مليئة بالبهجة في موسيقاه التي انتجها خلال السنوات الماضية عبر مقطوعات تجاوزت 12 مقطوعة موسيقية تميزت بجملها اللحنية البسيطة والمكثفة والمعبرة في آن معا.

وقال ابو الراغب لـ (بترا) ان تجربة "يوفوريا" مع الأوركسترا الوطنية الأردنية وجوقة المعهد الوطني للموسيقى تعد انطلاقة جديدة في مسيرته الفنية نحو افاق أوسع ارتكزت على فكرة التغيير والتناغم مع طاقم عمل كبير بمختلف الآلات الموسيقية، مضيفا ان بعض المقطوعات الموسيقية التي قدمت في الحفل وتفاعل معها الحضور سيتم اطلاقها في ألبوم "يوفوريا" الشهر المقبل.

وبين ان الحفل احتفى بالمكان من خلال هذه الموسيقى الروحية من خلال انعكاس وارتداد الصوت بأسلوبية تبعث في النفس الانسانية قيم الجمال، كما تم الاحتفاء بالتراث في رحلة استثنائية روحانية هي الأولى بين موسيقي أردني وفرقة اوركسترا بكامل أفرادها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار