حقائب برادا Prada الأيقونية التي ننصحك باقتنائها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021
حقائب برادا Prada الأيقونية التي ننصحك باقتنائها

هل أنت من محبي موديلات حقائب برادا Prada؟ إذاً عليك اقتناء الموديلات الأيقونية التي تم تقديمها على مدار الزمن. فهناك بعض التصميمات يمكن أن تستثمري فيها أموالك وسوف تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لملابسك سواء الكلاسيكية أو العصرية.

جمعنا لكِ اليوم قائمة بأفضل موديلات حقائب برادا الأيقونية التي ننصحك باقتنائها لمظهر رائع على طريقة مدوني الموضة. فقط كل ماعليك فعله هو متابعة القراءة وسوف نخبرك في السطور التالية على أبرز التصميمات التي يمكن اقتنائها.

حقيبة برادا Prada Galleria Saffiano Leather Bag

تعد حقيبة برادا Prada Galleria Saffiano Leather Bag من أكثر الموديلات الكلاسيكية التي اشتهرت بها الدار. فبرغم أنها بسيطة وذات تصميم هادئ إلا أنا كانت معبرة عن ذوق وأسلوب دار Prada. وهي الحقيقة كلاسيكية باللون الأسود ذات تصميم بسيط مميز بسحاب على الجزء العلوي من الحقيبة وتتميز الحقيبة بذراع صغير بحيث يتناسب مع إطلالتك الكلاسيكية

تعد حقيبة برادا من الموديلات الشهيرة في موديل تم انتاجها عام 2007. وقد تم تسمية الحقيبة بهذا الاسم نظراً لنوع الجلد الذي تم استعماله في الحقيبة. ومنذ إطلاقها وهي تعد الموديل المفضل لدى الكثير من الفتيات الأنيقات بمختلف الأوقات.

حقائب برادا Prada الأيقونية التي ننصحك باقتنائها

حقيبة برادا Prada Nylon Mini Bag

واحدة من أكثر التصميمات التي تشتهر بها الدار وهي حقيبة برادا Prada Nylon Mini Bag وهي من الموديلات المميزة للغاية والتي كانت مستوحاة من فترة الألفينات نظراً بتصميمها العصري البسيط الذي جاء مناسب لأغلب الملابس العملية. لهذا كانت اختيار مدوني الموضة والمشاهير في الماضي وفي الوقت الحالي.

تم تقديم حقيبة براداPrada Nylon Mini Bag للمرة الأولى عام 2000 ثم تم إعادة تقديمها مرة أخرى عام 2005 ثم اختفت لفترة طويلة. ولكنها عادت هذه المرة عام 2019 خلال عروض Prada بتصميمها الأيقوني الشهير الذي جاء مناسب لعودة موضة ملابس التسعينات والألفينات.

حقائب برادا Prada الأيقونية التي ننصحك باقتنائها

حقيبة برادا Prada Double Bag

تعد حقيبة برادا Prada Double Bag من الموديلات الأيقونية التي لا يمكن نسيانها خاصة وأنها تتميز بتصميم يشبه كثيراً حقيبة Galleria من برادا. وهي تشبه الحقيبة المزدوجة ولكنها تتميز بذراعين صغيرين للحمل إلى جانب ذراع آخر طويل قابل للفصل. 

تم إصدار حقيبة برادا Prada Double Bag للمرة الأولى عام 2014. ونظراً لتصميمها الكلاسيكي المميز أصبحت من أكثر الموديلات المفضلة لدى المرأة الأنيقة سواء مع الملابس الكلاسيكية أو الرسمية الأنيقة.

حقائب برادا Prada الأيقونية التي ننصحك باقتنائها

حقيبة برادا Prada Matinee Handbag

تعد حقيبة برادا Prada Matinee Handbag من الموديلات غير التقليدية التي تم  تقديمها. خاصة وأنها تتميز بتصميم كلاسيكي ولكن بشكل عصري يمكن أن يتناسب مع أذواق الكثير من السيدات. فقد جاءت مناسبة لإطلالتك في العطلات ومختلف الأوقات لتعكس مظهر لا مثيل له للمرأة.

حيث تتميز الحقيبة بتصميم شبه منحرف وذراع طويل يمكنك قابل للتغير بحيث يمكن ارتدائها كحقيبة يد أو كتف. لهذا تعد من أفضل الموديلات التي قدمتها دار Prada.

حقائب برادا Prada الأيقونية التي ننصحك باقتنائها

حقيبة برادا Prada Diagramme Bag

تعد حقيبة برادا Prada Diagramme Bag من أكثر التصميمات المميزة التي تم تقديمها. فهي ذات حجم صغير وتتميز بذراع طويل من الجلد وتفاصيل معدنية وهي من الجلد المبطن الذي يمكن أن يتماشى مع إطلالتك الكلاسيكية بشكل أكثر من رائع.

حقائب برادا Prada الأيقونية التي ننصحك باقتنائها

حقيبة برادا Prada Monochrome Saffiano Leather Bag

يمكنك الحصول على إطلالة راقية بمجرد اقتناء حقيبة برادا Prada Monochrome Saffiano Leather Bag. وهي من الموديلات الكلاسيكية التي يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر جذاب وذلك لأنها تتميز بلون موحد. 

حقائب برادا Prada الأيقونية التي ننصحك باقتنائها

تم تقديم حقيبة برادا Prada Monochrome Saffiano Leather Bag للمرة الأولى عام 2018. ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصميمات الأيقونية المفضلة لدى الكثير من مدوني الموضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار