حقائب"MaxMara" لخريف شتاء 2016

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2016
حقائب"MaxMara" لخريف شتاء 2016

في اللغة الإيطالية، تعني كلمة "باستيتشينو" (Pasticcino) "المعجنات الصغيرة"؛ وهي قطع حلويات بحجم قضمة تذوب بلذة عالية في الفم. أما حقيبة Pasticcino، أحدث تصميم يجب الحصول عليه لعطلة نهاية الأسبوع من ماكس مارا، فهي مبهجة بنفس القدر تماماً. مع حجمها الفضفاض، قفلها الضخم وأنماطها المبهجة، تشكل هذه الحُلوة متعة سارة ودلال لذيذ للعيون. وكمعززة فورية للمزاج، ترسي نغمة مَرحة لعطلة نهاية أسبوع مُريحة، لحظات بعيدة عن المسؤوليات، حفلات عالية الحيوية وأمسيات عفوية بعد العمل.

حقيبة "باستيتشينو" هي محفظة يد فائقة، تتميز بطابع رائع. تم عن قصد المبالغة في أبعادها وتصغيرها بطريقة مرحة، في حين استوحيت شكلها بطريقة غامضة من التصميم العريق. جاءت هذه الحقيبة غير منظمة بالكامل ما عدا اللمسات النهائية فيها من معدن بلون فضي داكن (pewter) وكرتين معدنيتين كبيرتين (مع لمسة شخصية لشعار Weekend Max Mara وفراشة، رمز المجموعة) اللتان تُغلقان الحقيبة وتصدران صوتاً مثل فقاعة علكة كبيرة. ويمكن لشكلها المُبالغ في حجمه والمشابِه للبالون نفخه أو تصغيره إلى فراغ ناعم على حد سواء، حسب الأغراض الموجودة فيها. أما نعومها العالية فهي لا تُقاوم، تعانق الجسم أو تلتصق به تحت الذراع مثل حيوان أليف حميم.

على الرغم من تمتعها بشكل محفظة نقود عملاقة الحجم، تمتاز حقيبة "باستيتشينو" بالتعدد اللامتناهي لاستخداماتها. تتوفر هذه الحقيبة في قياسين وفي مجموعة من المواد، كما يمكن بسهولة تحويلها من عالية التزيين إلى ممتعة، من قطعة من يسهل حملها خلال التجوّل إلى أكسسوار أكثر أهمية يترك انطباعاً قوياً. تقدم محفظة اليد خياراً تقليدياً أكثر، في حين تضفي النسخة الضخمة دفعة عالية الحيوية إلى أي زي وإطلالة. يمكن لحزام رفيع من الجلد قابل للانفصال تحويل الحقيبة من محفظة رسمية إلى حقيبة تُحمل على الكتف بلمح البصر.

تتحول الحقيبة من مشرقة وعالية الأنوثة إلى أنيقة برصانة، حسب المواد المستخدمة فيها والأزياء التي ترافقها. يبرز تصميم لجاكار من الزهور مستوحى من فن الآرت ديكو في ثلاثة ألوان مبهجة، ما يجعلها الأكسسوار المثالي لإضافة صدمة بنمط حيوي إلى أي زيّ بسيط. هي أيضاً قطعة تسهل إضافتها إلى أية إطلالة بطبعات متعددة الطبقات. يوفر ترتان من الصوف، في ثلاثة أمزجة مختلفة من الأزرق، الأخضر، الأحمر النبيذي (bordeaux) والبني الفاتح (camel) خيارات ذات طابع غرافيكي أكثر لتلاعب أعلى أو أقل في الشكل الصارم للإطلالة. أخيراً، تعطي نسخة من فرو المنك انطباعاً فائق الغنى، لكن مرح سواء مع جينز أو فستان كوكتيل.

"باستيتشينو"، حقيبة تتميز بشخصية رائعة. مهما كانت الطريقة التي تحملينها بها أو الطريقة التي تنسقينها بها، ستجدينها الحقيبة، المحفظة، التي ترغبين الحصول عليها وترغبين حتى أكلها. إنها ابتكار رائع، مبهج ومرح تجدينه لذيذاً من كل النواحي. تماماً مثل حبة سكاكر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار