حقائق صادمة ومخيفة عن مسلسل الأطفال تليتبيز Teletubbies
تاريخ النشر: : الأحد، 17 يوليو 2022

حقائق صادمة ومخيفة عن مسلسل الأطفال تليتبيز Teletubbies

يجب أن يكون كل طفل قد سمع عن  تليتبيز - Teletubbies، الشخصيات الكرتونية اللطيفة والرائعة التي علمتنا الكثير والكثير عن الحياة والأخلاق.

لكن وراء هذا العمل الكرتوني قصة مأساوية قد تفسد الصورة الملائكية لتلك الشخصيات، لكن قبل أن نصل إلى الحقائق المخيفة عن الـ تليتبيز - Teletubbies.. دعونا نتذكر هذه الشخصيات:

شخصيات تليتبيز: لاا- لاا

تينكي وينكي، الأرجواني لاا - لاا، الأصفر بو، الأحمر ديبسي ، الأخضر، تستند القصة الواقعية لـ  تليتبيز - Teletubbies إلى مجموعة من الأطفال ماتوا جميعًا في نفس اليوم في ظروف مروعة.

لقي الأطفال مصرعهم داخل معهد للمعاقين ذهنيا في بلغاريا، حيث كانت تحدث أشياء مروعة للرضع والأطفال من قبل الأطباء والعاملين فيها.

كانت واحدة من الأطفال تدعى لاا- لاا ، كانت تعاني من تشوه في الوجه، وجهها يبدو مشدودا بشكل دائم على شكل ابتسامة، تم حبسها في غرفة رطبة باردة، معزولة طوال سنوات حياتها الخمس، وذهب عقلها تماما.

كما تحول لون بشرتها إلى اللون الأصفر بسبب قلة ضوء الشمس، لكنها كانت تبتسم دائما، حتى إنها ظلت تبتسم عندما كسر طقم الرعاية ساقيها ولم تعد قادرة على الرقص، حتى عندما أبقوها مقيدة بسريرها، كانت تبتسم وتغمغم.

تينكي وينكي

توتي كان أحد الأطفال الآخرين، يعاني من الصمم ولديه نفس تشوه الوجه والابتسامة الدائمة التي عانت منها لاا -لاا.

كان مقدمو الرعاية غالبا ما يتركونه مقيدا بالخارج، بعد محاولاته المتكررة للهرب، لدرجة أنه أصيب بقضمة الصقيع، وتحولت أطرافه إلى اللون الأزرق بشكل دائم بسبب العواصف الثلجية، وتوتي هو الشخصية التي استلهمت منها شخصية تينكي وينكي.

ديبسي

الطفل دونكا.. ولد مشوها مثل الآخرين، ولم يكن قادرا على التحدث لأنه ببساطة لم يتعلم أبدا، فقد أمضى حياته نصف جائع، لأنه كان دائما تقريبا يتقيأ بالطعام الذي يعطيه. لذا كان ضعيفا جدا، ولم يكن قادرا على المشي.

والناس في المعهد لم يكلفوا أنفسهم عناء الاتصال بالطبيب لمعرفة ما هو الخطأ معه، ودونكا كان مصدر إلهام لشخصية ديبسي.

بو

أخيرا ، كانت هناك بولينا ، الأصغر بين الأربعة، وربما تكون قصتها الأكثر مأساوية حيث قضت حياتها بالكامل وكأنها محبوسة في المعهد، لحظة ولادتها، أصيب والداها بالرعب من تشوه وجهها المروع.

ذات يوم في شتاء بارد خاص، نامت بالقرب من جذوع الأشجار للتدفئة بالنار، فألقى مقدمو الرعاية السكارى بها في النار، دون أن يلاحظوا حتى أنها كانت طفلة صغيرة، فاحترق لحمها وحاولوا سحبها من النار بعد صراخها المدوي.

نجت بو دون أي رعاية طبية، ولكن منذ ذلك الحين احترقت بشرتها بلون أحمر خام، إذا وجدت الجزء الأول من القصة مزعجًا فالقادم هو الجزء الأصعب والأكثر رعبًا.

مصرع شخصيات تليتبيز الحقيقيين

الشيء الوحيد الذي كان يهون عليهم في الدار هو مشاهدة التلفاز طوال اليوم، وفي يوم سمع الأطفال الأربعة مدير الدار يشتكي من استهلاك الكهرباء ويريد التخلص من التلفاز.

انزعج الأطفال الأربعة..ماذا سيفعلون بدون صندوق تشغيل الموسيقى السحري؟ وفي عتمة الليل تسللوا وأخذوا التلفاز إلى محبسهم وقرروا إخفاءه.

وبطريقة تفكيرهم الطفولية قاموا بشيء لم يتوقعه أحد.. ابتلعوا مكونات التلفاز، وفي اليوم التالي هرع طاقم الرعاية لصراخ الأطفال الذين تجمعوا حول الأطفال الأربعة الممزقة أمعاءهم والدماء متناثرة حولهم.

الحكومة البلغارية كانت حريصة على إخفاء الفضيحة حتى لا يعرف الناس مدى فظاعة مؤسساتهم، لكن مبتكر تليتبيز - Teletubbie) استلهم قصتهم وصنع لهم عالما مثاليا يلعبون فيه مع الأرانب وسط الحقول
ويمكن أن يكون لديهم أجهزة تليفزيونية في معدتهم دون أن يموتوا من أجلها

المزيد: