حقائق عن مسلسل هانتر X هانتر الشهير بالقناص هل يعود في جزء جديد؟
تاريخ النشر: : الأحد، 03 يوليو 2022

حقائق عن مسلسل هانتر X هانتر الشهير بالقناص هل يعود في جزء جديد؟

المزيد من فصول المانجا اليابانية هانتر X هانتر قد تظهر للنور ثانية بعد فترة توقف استمرت لسنوات في السلسلة.

هكذا لمح يوشيهيرو توغاشي مؤلف الإنمي الشهير بترقب صدور أربعة أجزاء لتكتمل بذلك السلسلة إلى 10 أجزاء حيث إنه يوجد نسختان للمسلسل.. نسخة صدرت عام 1999، ونسخة أخرى حديثة ومتطورة صدرت عام 2011، وآخر إصدارات السلسلة كان 2018، ثم توقفت بسبب المشاكل الصحية للمؤلف توغاشي.

قصة مسلسل القناص- هانتر X هانتر

تدور أحداث مسلسل المانجا عن عالم ينطلق فيه الصيادون المحترفون المرخصون في مغامرات خيالية
مثل العثور على الوحوش الخطرة أو تعقب المجرمين أو البحث عن الكنز.

وتبدأ القصة مع الصبي الصغير غون، الذي يخوض اختبار الصياد من أجل العثور على والده الصياد الأسطوري.

على طول الطريق يلتقي غون بـ كيلوا، الوريث الهارب لعائلة قاتلة، كورابيكا، آخر عضو في عشيرة مقتولة
وليوريو، طالب الطب.

عندما انتهت معظم مغامرات غون ركزت أحدث المانجا على كورابيكا في سعيه للانتقام من عشيرته التي سقطت - واستعادة أعينهم المسروقة.

شخصيات المسلسل: غون فريكس

غون فريكس هو الشخصية الرئيسية.. شخصية باسمة ومرحة وبسيطة، أسلوبه القتالي يعتمد على ما يُطلق عليه (جاجانكين)، ويبث غون دوما الأمل في الفريق.. كما يجعل الآخرين يشعرون بالتفاؤل.

كيلوا زولديك

كيلوا زولديك كان يعد ليصبح أحد أفضل القتلة الذين انتجتهم عائلته على الإطلاق، لكنه تمرد على قانون العائلة وذهب وراء اختبار الصياد، كما يمتلك كيلوا القدرة على تحويل الهالة المحيطة به إلى طاقة كهربائية.

هيسوكا مورو

هيسوكا مورو يبدو مثل المهرج أو الساحر، يغير ملابسه مع كل قصة جديدة، كما يتسم بالغموض والأنانية أحيانا، وقد يترك بعض الأبطال أحياء إذا سنحت له الفرصة لقتلهم، وقدرته القتالية تعتمد على الصاق هالة النين بالخصم ثم التلاعب به.

مانغا هانتر× هانتر

يذكر أن آخر فصول مانغا Hunter x Hunter كانت قد صدرت في عام 2018 في اليابان، ولكن بسبب المشاكل الصحية المتكررة والخطيرة التي تَعرض لها "توغاشي" فقد قرر التوقف عن العمل على المانغا وعمله بشكل كامل خلال الفترة الماضية، وتُعد هذه الفترة هي الأطول بين فترات توقف "توغاشي" السابقة، ويبدو وأنها استغلها بشكل جيد للعودة بأفضل صورة.

وكان الأنمي الشهير قد عرض لأول مرة على البث التلفزيوني الأرضي في اليابان يوم 6 أكتوبر/ تشرين الأول 1999 على قناتي فوجي تي في وأنيماكس، ودبلج مركز الزهرة الأنمي والأوفا الأولى إلى العربية وعرض على قناة سبيستون وعدة قنوات عربية أخرى، وحاز إعجاب العديد من المشاهدين العرب، على الرغم من أنه تعرض لقص بعض المشاهد العنيفة وأخرى اعتبرها مركز الزهرة مخلة بالآداب الإسلامية، وتم تغيير بعض أحداث الأنمي الثانوية والحوارات.

إلى اللقاء في حلقة قادمة من  ريموت كونترول

المزيد: