حقيبة Chanel الجديدة هي جوهرة الموضة لهذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 17 يونيو 2021
حقيبة Chanel الجديدة هي جوهرة الموضة لهذا العام

تقدم شانيل Chanel حقيبة دلو جديدة مطرزة في مجموعة Métiers d"Art وشاتو دي شينونسو ينعكس في لوار والحجر الجيري الأبيض وطوب بحر ايجه الأزرق حيث تصطدم العصور الوسطى مع عصر النهضة، يُطلق عليه اسم Castello delle Dame، "قلعة السيدات"، تكريماً للنساء اللواتي نصبن الهيكل وزينته وحافظن عليه: كاثرين بريكونيت وديان دي بواتييه وكاترينا دي ميديسي واليوم غابرييل شانيل.

ليس من قبيل المصادفة أن اختارت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية لدار أزياء شانيل، فيرجيني فيارد مكاناً له سيرة فريدة وهو مبنى موجود بإرادة الشخصيات النسائية التي سكنته وجعلته من بين المعالم التاريخية الأكثر قيمة في وادي اللوار، مجموعة Métiers d"Art إنها نتيجة إلهام معماري حيث تمتص الحصن بقبعة مدببة ابتكرتها ميزون ميشيل، شعار النبالة من الفضة العتيقة من طراز Goossens bijoux، مع أرضية وسط غاليري التي تضفي درجتين من اللونين الأسود والأبيض، إلى ملابس تريكو بزخارف مربعات. 

حقيبة Chanel

ومع ذلك، يتم تخليد الهيكل ككل بواسطة ملحق، حقيبة Chanel يتم حملها على الكتف، مع طباعة "منزلق" البانوراما على السطح وميزون شانيل مما يخلق نوعين مختلفين من الحقائب والمحافظ على التوالي في جلد الخراف الفضي والمخمل الأسود، حيث التصاميم ثلاثية الأبعاد تتبع الملف الشخصى.

حقيبة Chanel

يبدأ بالدلو المضاء بأحجار الراين الملونة واللآلئ من مشغل "Montex" والذي نشأ من التعاليم الحرفية لمطرز لورين الذي يحمل نفس الاسم وصانع الكروشيه Lunéville وآلة Cornély للتطريز الدقيق. 

حقيبة Chanel

النسيج أو الجلد قاعدة تلعب دوراً مثيراً ويستخدم انعكاسات الفضة وعمق اللون الأسود لإعطاء الانطباع بوجود ازمنة مختلفة من النهار أو الليل. 

حقيبة الدلو من Chanel

مكعب الشكل، يحتضن المحيط الكامل للهندسة المعمارية من جوانبها الأربعة وجهة نظر واحدة، من ناحية أخرى، للحقائب، التي تصور واجهة المبنى فقط وتعكس نفس ألوان وصنعة القابض.

حقيبة Chanel

حقيبة Chanel هذه مصنوعة يدوياً بالكامل وتُطلب كإبداع مخصص للقياس، هذه الحقيبة هي إرث إضافي تركته تشينونسو وهي شهادة على القوة العملية والجمالية نفسها للإبداع الأنثوي، مجموعات Chanel Metiers D"Art هي تناغم بين الفن والموضة والملابس الجاهزة والأزياء الراقية، تم إنشاؤها بواسطة دار الأزياء بالاشتراك مع الحرفيين الفريدين لورشات العمل التي تعود إلى قرون.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار