حقيقة ارتباط النجم سعد المجرد بزميلته النجمة ابتسام تسكت!

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2018
حقيقة ارتباط سعد المجرد بزميلته ابتسام تسكت!

تناقلت المواقع الإخبارية الإلكترونية خبر ارتباط النجم المغربي سعد المجرد بزميلته النجمة ابتسام تسكت والتي هي من نفس بلده لتخرج الفنانة المغربية ابتسام تسكت عن صمتها للصحف المغربية وتتحدث عن حقيقة ارتباطها.

أكدت النجمة المغربية ابتسام تسكت أنها فوجئت بخبر ارتباطها بالفنان المغربي سعد المجرد مشيرة أن سبب الشائعة يعود لظهورهما معاً في عدة مناسبات متتالية كذلك أكدت أن علاقتها بالفنان سعد المجرد هي علاقة صداقة قوية فقط.

شاهدي هنا: صور :ابتسام تسكت تستلم جائزة أفضل فنانة صاعدة من مصر.. ‏

ابتسام تسكت وسعد المجرد

الكثير من جمهور الفنان سعد المجرد هاجموا النجمة المغربية ابتسام تسكت إذ اعتبروا أنها تحاول استغلال وضعه لعدم قدرته على الخروج والمشاركة في عدة مناسبات بسبب قضيته الأخيرة مع الفتاة الفرنسية وكذلك تعرضه لشائعة ارتباطه بفتاة تونسية من خارج الوسط الفني.

شاهدي هنا: ملابس سعد المجرد المزينة بالزهور البارزة تصدم محبيه بقوة ‏

على الصعيد الآخر اختلفت النجمة ابتسام تسكت مع زميلتها من نفس الوسط الفني الفنانة دنيا بطمة لعدم دعوتها لحفل عقيقة ابنتها غزل الترك مما دفعها للغضب وإلغاء متابعتها لها على موقع تطبيق الصور انستقرام.
ابتسام تسكت المغربية
تستعد نجمة ستار أكاديمي السابقة الفنانة المغربية ابتسام تسكت لتقديم أغنية جديدة للجمهور باللهجة المصرية للمرة الأولى بعد أن تواجدت في لقاهرة لتكريمها في إحدى المهرجانات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار