حقيقة الصورة المتداولة للإعلامية فجر السعيد في العناية المركزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2019
حقيقة الصورة المتداولة للإعلامية فجر السعيد في العناية المركزة

كان قد تم تداول صورة للإعلامية الكويتية فجر السعيد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي قيل أنها أول صورة لها  من داخل العناية المركزة قيل  بعد العملية التي خضعت لها وتسببت لها بنزيف حاد وتوقف مفاجئ في القلب.

وقد تبين أن الإعلامية الكويتية فجر السعيد قد عانت من تدهور صحي مفاجئ أدخلها المستشفى بعد خضوعها لعملية تحويل مسار في المعدة "تكميم المعدة" أدت إلى تدهور وضعها الصحي وتسببت العملية لها بنزيف حاد وداخلي مع توقف مفاجئ في القلب أرعب محبيها بالرغم من أن الصفحة الرسمية الخاصة بالإعلامية فجر السعيد كذبت الخبر.

أخذت الصحف والمواقع الإلكترونية تتناقل صورة للإعلامية فجر السعيد قيل أنها من داخل العناية المركزة إلا أن الناقدة والإعلامية مي العيدان خرجت عن صمتها لتكشف حقيقة الصورة قائلة:

"تم انتشار صوره للاعلاميه فجر السعيد الله يقومها بالسلامه و يشافيها هي و كل مرضى المسلمين . . تم انتشار الصوره على انها صورتها حاليا في العنايه المركزه لتوضيح هذه الصوره قديمه قبل اقل من عام سابق بعد عملية المراره التي اجرتها في ذلك الوقت وكانت هذه الصوره في الغرفه وليست بالعنايه المركزه كما يتم تداوله بالسوشل ميديا . . حالتها باْذن الله متجهه نحو الأفضل لكن تحتاج الدعاء ادعولها فلايرد القضاء سوى الدعاء".

حقيقة الصورة المتداولة للإعلامية فجر السعيد في العناية المركزة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار