حقيقة تعرض محمد منير لأزمة صحية وتدهور حالته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
حقيقة تعرض محمد منير لأزمة صحية وتدهور حالته

كشف الملحن شريف نور، حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان محمد منير خاصة بعد غيابه عن حضور حفل تكريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي.

حقيقة تدهور حالة محمد منير الصحية

وأوضح الملحن شريف نور أن الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية ليس لها أساس من الصحة، مضيفاً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه تحدث مع محمد منير شخصياً وأكمأن على حالته الصحية.

وتابع شريف نور مستنكراً إطلاق الشائعات: "لسه قافل السكة مع محمد منير والحمد لله هو زي الفل، وناس غريبة مطلعة عليه إشاعات إنه تعبان طب ليه؟".

الشائعات بدأت بعد غياب محمد منير عن فعاليات الدورة الـ69 لمهرجان الكاثوليكي، وتسلمت الفنانة هالة صدقي الجائزة بدلًا منه خاصة أن غيابه جاء بالتزامن مع تلقيه الجرعة الثانية للقاح فيروس كورونا المستجد.

وأكد محمد منير في عدد من التصريحات الصحفية أنه عاني من بعض الأعراض الخفيفة مؤخراً بعد تلقي اللقاح وهو ما دفعه للتغيب عن المهرجان.

وأشار محمد منير إلى انه لا يعاني من أي أزمات صحية نافياً ما يتردد عنه خلال الفترة الماضية، مؤكداً أنه بصحية جيدة لكنه فضل عدم الحضور للتكريم بعد تلقي الجرعة الثانية بسبب أعراض طفيفة.

ولفت محمد منير إلى أنه يشعر بالاستياء من استمرار تلك الشائعات خاصة أنه يعيش فترة من السعادة حالياً خاصة بعد رودو الفعل الإيجابية والرائعة، بحد وصفه، التي استقبلها عقب طرح أحدث أغانيه والتي تحمل عنوان "الباقي من أصحابي"، عبر موقع يوتيوب والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم ، مشيرا إلى أنه يستمتع دائما بالعمل ويتمنى تقديم أعمال جديدة لكل جمهوره ومحبيه.

ومنذ طرح الأغنية حقق حقق الكينج محمد منير، نحو ربع مليون مشاهدة والتي طرحها يوم الأحد عبر قناته

أزمات محمد منير الصحية

ومنذ 6 أشهر عاني الفنان محمد منير من ازمة صحية ونُقل محمد منير إلى المستشفى إثر وعكة صحية، لينقل إلى قسم المخ والأعصاب في أحد المستشفيات الخاصة.

وفي حفلة محمد منير الأخيرة التي أقامها لاحظ الكثيرون أن الكينج محمد منير غنى هو جالساً على مقعد، وذلك بسبب خضوعه لجراحة دقيقة في مفصل الحوض، موضحاً بنفسه لكل محبيه بأنه في طريقه للشفاء تماماً من وعكته، بعد أن أجرى عملية في مستشفى الطبي العالمي

وحرص محمد منير على طمأنة كل محبيه على وضعه الصحي الآن، من خلال الوقوف على كلتا قدميه من أجل إثبات أنه يتماثل الشفاء، ثم وجه الشكر لكل الأطباء الذين ساندوه وأشرفوا على علاجه خلال الفترة الماضية

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد منير كانت أغنية "أنا مصر" والتي قدمها للمشاركة بها خلال خلال حفل موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة، من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام نزيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار