حكايات معز مسعود مع 4 نساء: إحداهن ملكة جمال وآخرهن حلا شيحة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

حكايات معز مسعود مع 4 نساء: إحداهن ملكة جمال وآخرهن حلا شيحة

من وقت لآخر يتصدر اسم معز مسعود محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي وكان آخرها بعد زواجه من الفنانة المصرية حلا شيحة، فمن هو معز مسعود؟

من هو معز مسعود؟

معز من مواليد 1978، نشأ في أسرة متدينة وعاش في بداية حياته بالكويت، موهبته المفضلة هي العزف على الجيتار، أصيب بورم وعمل على استئصاله، وتعرض لحادث سير كاد ينهي  حياته.

تقرب معز مسعود بعد هذه الحوادث للتقرب إلى الله، وقدم العديد من البرامج باللغتين العربية والإنكليزية، ومن أشهرها، على طريق الصح وخطوات الشيطان، وهو البرنامج الذي قدم فيه ياسمين صبري لأول مرة.

انتشرت شائعات زواجه من ملكة جمال المحجبات سارة حورية والتي تعمل طبيبة أسنان ودرست في الجامعة الأمريكية، وارتبط اسمهما سوياصً وترد أنها زوجته الأولى، لكن سارة نفت الأمر وأكدت على انها لم تتزوج من معز أو غيره.

زيجات معز مسعود

أشار معز مسعود الجدل بزيجاته المتعددة، خاصة من الفنانات، فتزوج معز مسعود من عدد من النجمات بينهن حلا شيحة، وشيري عادل، إلى جانب زواجه من اليوتيوبر الشهيرة بسنت  نور الدين.

معز مسعود وشيري عادل

بعد إعلان انفصاله عن زوجته بسنت نور الدين، أعلن معز مسعود وشيري عادل زواجهما في بيان رسمي، ثم انفصل الثنائي بعد عام من الزواج، وكانت تكهنات وشائعات انتشرت حول عودة الفنانة المصرية شيري عادل إلى طليقها المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، بعد ظهورهما سوياً في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وربط البعض ظهورهما بعودتهما.

حكايات معز مسعود مع 4 نساء: إحداهن ملكة جمال وآخرهن حلا شيحة

وكانت شيري عادل ومعز مسعود قد ظهرا سوياً بد إعلان طلاقهما، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، وهو ما أثار التكهنات حول عودتهما مرة أخرى. في حوار لها خلال حضورها ضيفة على الدورة السابعة لمهرجان الشارقة لسينما الأطفال والشباب، أجرت شيري عادل حوارات صحفية، سألت خلالها عن أنباء عودتها إلى معز مسعود.

وردت شيري بخجل على السؤال، قائلة: “كنت عارفة إني هتسأل السؤال ده النهاردة.. أنا مش عايزة أتكلم في حياتي الشخصية، وأعلنا من قبل أن هناك عمل فني سيجمعنا سوياً”.

حكايات معز مسعود مع 4 نساء: إحداهن ملكة جمال وآخرهن حلا شيحة

وانفصلت شيري عادل عن المنتج والداعية معز مسعود، في أغسطس الماضي، بعد زواج استمر عام، حيث أعلنا خبر ارتباطهما رسميا في 12 يوليو 2018.

وأكدت شيري عادل، وقتها، الانفصال عن معز مسعود من خلال خاصية “ستوري” على صفحتها الشخصية على “انستجرام”.

يذكر أن معز مسعود أعلن زواجه من شيري عادل من خلال بيان يخص مسلسل “السهام المارقة” قال فيه إنه يستعد لتقديم جزء ‏ثاني من المسلسل معلنا عن زواجهما قبل فترة‎، قبل أن يعلنا انفصالهما مؤخراً، مشددين على أن علاقة الصداقة بين الطرفين مستمرة وكذلك التعاون الفني المستمر والطبيعي بين منتج وفنانة‎.‎

 لم يعلن انفصال شيري عادل ومعز مسعود رسمياً لكنهما فضلا عدم الظهور سوياً كطريقة للإعلان عن انفصالهما.

معز مسعود وبسنت نور الدين

وقبل زواجه من شيري عادل، أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود زواجه من البلوجر الشهيرة، بسنت نور الدين، لينفصلا بعد فترة قليلة من زواجهما.

تزوج معز مسعود وبسنت نور الدين في عام 2017 وانفصلا بعد فترة قصيرة.

معز مسعود وحلا شيحة

عُقد قران حلا شيحة ومعز مسعود، بعد أشهر قليلة من إنهاء الفنانة المصرية إجراءات طلاقها رسمياً من زوجها الكندي ستيف مارك ووالد أبنائها الأربعة، من خلال مكتب شهر عقاري بمدينة الإسكندرية بحضور محاميين عن الطرفين، وهو الطلاق الذي وقع بعد أكثر من عام على انفصالها عن زوجها واستقراراها في القاهرة بالتزامن مع عودتها للحياة الفنية مرة أخرى.

 وقبل ارتباطهما رسمياً، حاصرت أخبار الارتباط  حلا شيحة ومعز مسعود، وذلك قبل إتمام طلاقها رسمياً من زوجها الكندي، حيث ترددت أنباء عن علاقة عاطفية تربط بين الفنانة المصرية والداعية الإسلامي والذي أعلن انفصاله عن شيري عادل في شهر أغسطس من العام الماضي، وسط حالة من الصمت من الطرفين دون تأكيد أو نفي منهما، ليرد بعدها والدها ويحسم الأمر.

وبعد عقد القران وزواجهما أحدثت حلا شيحة الكثير من الجدل بمواقفها المفاجئة وآرائها التي ربطهاالبعض بزيجتها من الداعية الإسلامي، وكان آخرها أزمتها الشهيرة مع النجم تامر حسني.

المزيد: