حلا الترك بين انتقادات وإشادات بسبب "ليالي الصيف" والكشف عن كواليسها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021
حلا الترك بين انتقادات وإشادات بسبب "ليالي الصيف" والكشف عن كواليسها

أطلقت البحرينية حلا الترك أغنيتها الجديدة "ليالي الصيف" منذ أيام مع الفنان اللبناني جاد شويري، وجاءت أراء الجمهور متابينه بين مؤيد ومعارض.

هجوم على حلا الترك

و تعرضت الفنانة حلا الترك لهجوم كبير بسبب الأغنية، حيث اعتبر العديد من جمهورها أنها ضعيفة إلى حد ما.

كما واجهت أغنية حلا الجديدة للكثير من الانتقادات القاسية، إذ اعتبر العديد من جمهورها ان الأغنية ضعيفة لناحية الكلمات والألحان، معتبرين أن اختيارها سيء، مطالبين اياها بالتنبه لخياراتها في المستقبل.

جمهور حلا الترك يدافع عنها

من جانبه دافع بعض محبي حلا الترك عنها معبرين عن إعجابه بإطلالتها الصيفية الشبابية المبهجة، المناسبة لأجواء الأغنية، حيث قدَّمت هي وشويري مجموعةً من الرقصات الاستعراضية على البحر، ونجحا في نشر التفاؤل والايجابية للجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jad Shwery (@jadshwery)

جاد شويري يكشف كواليس "ليالي الصيف"

كواليس "ليالي الصيف"..أول أغنية مصرية لـ حلا الترك

فى سينما وتلفزيون

 7 يونيو 2021

كشف المخرج والمغني اللبناني جاد شويري كواليس "ليالي الصيف"، أول كليب وأغنية للفنانة البحرينية الشابة حلا الترك باللهجة المصرية، وتعاونه معها في تأليف وتلحين وإخراج الأغنية، بالإضافة إلى المشاركة في الغناء.

وفي مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي على تليفزيون دبي، قال جاد شويري إن بداية الفكرة كانت من منتج موسيقي إيطالي شارك في تلحين الأغنية، اسمه روبيرتو فيراري، وقام هو بعد ذلك بإجراء تغييرات على اللحن، وكتب كلمات الأغنية العربية والإنجليزية، وتولى سليمان دميان توزيع الأغنية ودور المنتج الموسيقي أيضا. وكان من المفترض أن تصدر الأغنية قبل انفجار بيروت مباشرة لكنها تأجلت.

وأضاف جاد شويري أنه رحب باسم حلا كنجمة للكليب، وأحبت هي أيضا الأغنية، وأقامت لفترة في فندق مواجه لبيته، مما أتاح لهما العمل على الرقصات الاستعراضية التي قدماها في الكليب وعلى الملابس.

وكشف جاد شويري أن أجواء إخراج الكليب المرحة كانت بها بعض الصعوبات، منها أنه كان يرقص ويغني ويقوم بالإخراج عن بعد بمعاونة فريق العمل، كل ذلك وهو في أعلى منارة يبلغ ارتفاعها حوالي 100 متر، خاصة وأنه يخاف من الارتفاعات العالية، إلى جانب تحدي تنظيم إنتاج كبير بعد فترة من التوقف بسبب كورونا.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار