حلا الترك تثير الجدل برسالتها الخاصة لأحلام من داخل العزل المنزلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020
حلا الترك تثير الجدل برسالتها الخاصة لأحلام من داخل العزل المنزلي

أشعلت حلا الترك حالة من الجدل برسالتها الخاصة للفنانة أحلام من داخل العزل المنزلي، وذلك بعد مشاركتها في تحدي "خليك بالبيت" لمنع الخروج في التجمعات من أجل مكافحة انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

رسالة حلا الترك لأحلام

وكانت حلا الترك قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "انستقرام" منذ نحو يومين، وظهرت فيه وهي تغني "فضها سيرة" وبعدها حثت محبيها على البقاء في المنزل وعدم الخروج في تجمعات.

لكن جمهور السوشيال ميديا أعاد نشر المقطع على نطاق واسع، وركز الكثيرون على التحية التي وجهتها الفنانة البحرينية الشابة للفنانة أحلام، والتي قالت من خلالها: "مع حبي وكل احترامي لماما أحلام".

وانقسمت الآراء حول تصرف الفنانة البحرينية، حيث قال البعض إنها تعبر عن حبها لأحلام التي تساندها دائماً وتقول عنها إنها مستقبل الغناء في الخليج، بينما قال آخرون إن تصرفها يعتبر تجاهلاً وإهانة لوالدتها منى السابر، خاصة وأنها لم تهتم بمعايدتها بمناسبة عيد الأم منذ أيام قليلة.

حلا الترك 2020

وأشعلت النجمة البحرينية الصاعدة حالة من الجدل مؤخراً بسبب ظهورها في مجموعة من الصور بشكل شبه مختلف، حيث برزت عظام وجنتيها، فظن البعض أنها قد خضعت لعملية تجميل، وهو ما نفته حلا الترك بشدة مؤكدة أنها تجرب فقط بعض الحيل بالمكياج.

كما تعرضت صاحبة أغنية "ممنوع اللمس" لانتقادات حادة مؤخراً بسبب ظهورها بفستان اعتبره البعض جريئاً وكاشفاً.

حلا الترك وأمها

تعاني علاقة حلا الترك وأمها منى السابر حالياً من الفتور، وذلك بعد أن انتهت فترة حضانة الأخيرة لها بحكم المحكمة بعد أن أتمت سن الـ18 عاماً، وانتقلت مجدداً للعيش مع والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة، مما جعل والدتها تنشر مجموعة من مقاطع الفيديو التي تهاجم فيها زوجها السابق، حتى أن البعض ألمح إلى أن الابنة بصدد رفع دعوى قضائية ضد والدتها لتمنعها من الحديث في الأمور العائلية عبر السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار