حلا الترك تطل بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة: شاهدي شكلها بعد النيو لوك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
حلا الترك تطل بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة

حلا الترك تطل بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة

أطلت النجمة البحرينية الشابة حلا الترك بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة، حيث اعتمدت نيو لوك جديداً غيرت من خلاله ملامحها تماماً لتبتعد عن الصورة التي اعتاد عليها الجمهور.

نيو لوك حلا الترك بشعر أشقر 

ونشرت حلا الترك عبر حسابها على "انستقرام" صورة جديدة لها أظهرت شكلها الجديد بشعر ذهبي بخصلات متدرجة بدرجات مختلفة لتصبح شقراء جذابة بعيدة تماماً عن ملامحها التقليدية بالشعر الأسود.

حلا الترك تطل بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة

وتلقت حلا الترك تعليقات إيجابية من محبيها الذين امتدحوا كلها الجديد مؤكدين أن تلك الهيئة تليق بها كثيراً بعد أن صارت شقراء خاصة مع مكياجها الناعم الذي أحدث توازناً لشعرها الذهبي اللافت.

تغير ملامح حلا الترك

وقد شهدت ملامح حلا الترك، تغيرات كثيرة منذ بدأت مشوارها الفني في سنة السابعة من خلال برنامج "اراب غوت تالنت"وحتى احتفالها بعيد ميلادها الثامن عشر منذ بضعة أشهر، حيث قدمت مجموعة من الأغنيات المصورة على طريقة الفيديو كليب بشكل متتابع، لتصبح بمثابة توثيق تليفزيوني لتحولها من سن الطفولة إلى المراهقة إلى أن أتمت مؤخراً عامها الـ18، لكن إطلالاتها الأخيرة بمكياج جريء وملابس كاشفة عرضتها لانتقادات حادة من متابعيها الذين طالبوها بعدم التسرع في مغادرة سن الطفولة والبراءة.

حلا الترك وأمها

وتعاني علاقة النجمة البحرينية وأمها منى السابر حالياً من الفتور، وذلك بعد أن انتهت فترة حضانة الأخيرة لها بحكم المحكمة بعد أن أتمت سن الـ18 عاماً، وانتقلت مجدداً للعيش مع والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة، مما جعل والدتها تنشر مجموعة من مقاطع الفيديو التي تهاجم فيها زوجها السابق، حتى أن البعض ألمح إلى أن الابنة بصدد رفع دعوى قضائية ضد والدتها لتمنعها من الحديث في الأمور العائلية عبر السوشيال ميديا.

رقص حلا الترك يعرضها للانتقادات

وتداول رواد السوشيال ميديا مؤخراً بعض مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها النجمة البحرينية الصاعدة وهي ترقص وتتمايل في كواليس أحد برامج الطهي التي ظهرت فيها مؤخراً، مما عرضها لانتقادات حادة.

وقال البعض إن الفنانة البحرينية تعمدت التمايل والتصرف بجرأة غير مراعية لقدسية شهر رمضان، حتى أن البعض صب غضبه على زوجة والدها النجمة المغربية دنيا بطمة مؤكدين أنها هي المسؤولة عن تربيتها، وبسبب تورطها في قضية "حمزة مون بيبي"، فإنه ليس مستغرباً أن تتصرف ربيبتها بهذه الطريقة، فيما دافع البعض عنها، مؤكدين أنها ترتدي ملابس محتشمة وتتصرف بعفوية وتلقائية وأن هناك متربصين بها يكيلون لها الانتقادات كلما ظهرت عبر السوشيال ميديا.

حلا الترك 2020

وأشعلت النجمة البحرينية الصاعدة حالة من الجدل مؤخراً بسبب ظهورها في مجموعة من الصور بشكل شبه مختلف، حيث برزت عظام وجنتيها، فظن البعض أنها قد خضعت لعملية تجميل، وهو ما نفته حلا الترك بشدة مؤكدة أنها تجرب فقط بعض الحيل بالمكياج.

كما تعرضت صاحبة أغنية "ممنوع اللمس" لانتقادات حادة مؤخراً بسبب ظهورها بفستان اعتبره البعض جريئاً وكاشفاً، وأثيرت التعليقات السلبية ضدها بعد ظهورها وهي توزع حلوى بمناسبة "قريقيعان" حيث اتهمها البعض بعدم الالتزام بالحجر المنزلي لكن جمهورها دافع عنها مؤكداً أنها كانت ترتدي كمامة وقفازات وقائية وكانت تلتزم بقاعدة التباعد الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار